تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج السبت 04 كانون الثاني- يناير 2020

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

الحمل مليء بالطاقة والنشاط. لكن لا يجب المبادرة للقيام بخطوة جديدة بل حافظ على الإنجازات السابقة وأنجز الأعمال المتراكمة. في ساعات المساء تنصب أفكارك على ميزانيتك لإدخال تعديلات عليها.

الثور

تستمر فترة التعب اليوم أيضا. حاول الحفاظ على هدوئك أثناء تعاملك مع الآخرين ولا تبادر للقيام بخطوة جديدة. تغيير إيجابي يبدأ في ساعات المساء.

الجوزاء

ينشط الجوزاء على الصعيد الاجتماعي. لكن لا تتوقع تحقيق الأمنيات بمساعدة الأصدقاء. فترة غير مريحة تبدأ في ساعات المساء لذلك حاول تنظيم وجباتك الغذائية ولا تبالغ بالعمل الجسدي.

السرطان

يركز السرطان على عمله وعلاقته مع مسؤوليه. ليس من المحبذ التردد اليوم للمسؤولين لأنك لن تحصل على مطالبك. في ساعات المساء تنشط على الصعيد الاجتماعي.

الأسد

ينشط الأسد في مجال السفر والاتصالات مع إمكانية القيام برحلة لمسافة بعيدة. استعد جيدا اذا كان لديك امتحان أو مقابلة. الأجواء الرومانسية دافئة ولصالحك.

العذراء

ينشغل العذراء في ادخال تعديل على أموره المالية المشتركة. لا تقوم بخطوات مالية جديدة خلال هذا اليوم. في ساعات المساء تنشط في السفر والاتصالات.

الميزان

يهتم الميزان اليوم بموضوع الشراكة مع الطرف الآخر على الصعيد العاطفي والمهني. لا تقدم على توقيع عقود تجارية جديدة. من ناحية ثانية، تكون الأجواء الرومانسية لصالحك.

العقرب

يتراكم العمل عند برج العقرب. لا تبادر في الأعمال الجديدة بل أنجز الأعمال القديمة وخذ قسط كاف من الراحة. الأجواء الرومانسية ليست لصالحك اليوم.

القوس

بإمكان القوس اليوم التقرب من الأحباء اليوم والأجواء الرومانسية لصالحك. لا تبالغ بتجربة حظك المالي. وتسمع خبرا سارا يتعلق بأحد أولادك.

الجدي

ينشغل الجدي بإدخال تعديلات على منزله، لكن اليوم ليس مناسب لذلك. لكن من ناحية ثانية، تكون أفكارك مقبولة لدى أفراد العائلة. تغيير إيجابي يبدأ في فترة المساء.

الدلو

ينشط الدلو في السفر والتنقلات لكن لمسافات قصيرة. عليك التحضير جيدا إذا كان لديك امتحان أو مقابلة. في ساعات المساء تميل أكثر لتمضية الوقت مع أفراد الأسرة.

الحوت

يركز الحوت اليوم على ميزانيته. هناك فرصة لمبلغ مادي، لكن لا تقوم بأي خطوة مالية جديدة ويجب التخفيف من النفقات.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.