تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج السبت11 كانون الثاني - يناير 2020

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

ينشغل الحمل اليوم في المور المنزلية أو العائلية. لكن اليوم ليس مناسبا لإدخال تغييرات او القيام بصفقات عقارية. في فترة بعد الظهر تتحسن الأمور ويرافقك الحظ على الصعيد الرومانسي والعاطفي.

الثور

يركز الثور على اجراء الاتصالات الضرورية أو الرحلات الضرورية. عليك التركيز جديا اذا كان عليك اجتياز امتحانات. في ساعات بعد الظهر تميل للبقاء في المنزل مع أفراد الأسرة.

الجوزاء

هناك فرصة لمسكب مالي نتيجة عمل إضافي. لكن على الجوزاء تجنب القيام بخطوات مالية جديدة. في فترة بعد الظهر، تبدأ فترة إيجابية تنشط فيها في السفر والتنقلات.

السرطان

السرطان مليء بالطاقة والنشاط، لكن هناك تأثير سلبي نتيجة موقع القمر يستمر لغاية فترة بعد الظهر. خلال هذه الفترة تفتح صفحة جديدة مع فرصة لمسكب مالي.

الأسد

يرافقك التعب في ساعات الصباح. تغيير إيجابي في فترة بعد الظهر تكون فيها أكثر حيوية تمكنك من انجاز اعمالك والقيام بخطوات جديدة.

العذراء

ينشط العذراء على الصعيد الاجتماعي، لكن لا يتوقع تحقيق أمنيات بمساعدة الأصدقاء. في فترة بعد الظهر عليك الانتباه الى صحتك وعدم المبالغة في العمل.

الميزان

يركز الميزان على عمله ومركزه الاجتماعي. حافظ على الإنجازات الموجودة ولا تقدم على خطوات جديدة. تنشط على الصعيد في فترة بعد الظهر وتمضي اوقاتك مع الأصدقاء.

العقرب

ينشط العقرب في السفر والتنقلات. على التجار الانتباه اليوم اثناء توقيع العقود. في ساعات بعد الظهر، تركزون على تدعيم مركزكم الاجتماعي.

القوس

على القوس مراجعة حساباته المالية المشتركة وخفف من النفقات ولا تقدم على أي خطوة مالية جديدة اذا كانت مرتبطة بشريك آخر. تسمع خبرا سارا في ساعات المساء.

الجدي

يركز الجدي على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر، لكن لا تقدم على أي التزام اكان على الصعيد العاطفي أو المهني. فرصة لمكسب مالي في ساعات بعد الظهر.

الدلو

يتراكم العمل عليك، لذلك أنجز الأعمال السابقة فقط وخذ قسط كاف من الراحة. في ساعات بعد الظهر، هناك تحسن نسبي وتهتم أكثر بموضوع الشراكة.

الحوت

يشعر برغبة للتقرب من الطرف الآخر، لكن الأجواء الرومانسية ليست لصالحكم. في ساعات بعد الظهر عليكم الانتباه لصحتكم لأن العمل سيتراكم عليكم.

النشرة الإعلاميةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.