تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الأحد 12 كانون الثاني - يناير 2020

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يتمتع برج الحمل اليوم برغبة شديدة للتقرب من الأحباب ويعزز العلاقة معهم-الأجواء الرومانسية في صالحه تماما -تسمعون خبر يتعلق بانجاز لأحد أولادكم .

الثور

يتمتع برج الثور اليوم بأجواء عائلية ومنزلية مريحة- تشعرون بالراحة داخل جدران بيتكم - بامكان برج الثور اليوم ادخال تغيير أو تعديل في مسكنه- فرصةجيدة لصفقة عقارية خاصة بالبيع أو الشراء.

الجوزاء

هناك فرصة جيدة لبرج الجوزاء في الاتصالات والتنقلات والامتحانات والمقابلات -بامكان برج الجوزاء أيضا الاستفادة في الدراسة والمطالعة- لمن يفكر في شراء سيارة فلا مشكلة.

السرطان

مكسب مالي في الطريق يأتي على الإغلب من العمل -المطلوب الانتياه الى النفاقات المتصاعدة-تعثرون على غرض ضائع أو هدية بسيطة

الأسد

تسيطرون اليوم على زمام الأمور-يتراكم لديكم العمل -المطلوب منكم الانتباه الى صحتكم وأخذ القسط الوافر من الراحة

العذراء

تشعرون اليوم بالتعب -عليك الانتباه الى صحتك وعدم المبالغة في مجهودكم الجسماني- ولا تبالغوا في انتقاد الأخرين .

الميزان

ينشط برج الميزان اليوم اجتماعيا -تلتقون باصدقاء ترتاحون اليهم-بامكانكم تحقيق لأمنية بمساعدة صديق-تشاركون في حفلة أو مناسبة سعيدة .

العقرب

يركز برج العقرب اليوم على عمله ومركزه الاجتماعي- وعلاقاتهمع المسؤولين-بامكانكم المحافظة على الإنجازات الموجودة-فرصة متاحة لمن يبحث عن العمل -

القوس

فرصة جيدة للقوس في اجراء اتصال ايجابي مع الخارج-الأجواء الرومانسية دافئة تماما-يوم جيد للتجار في عمليات الاستيراد والتصدير.

الجدي

يراجع برج القوس اليوم حساباته المالية المشتركة لادخال تعديل عليها -فرصة مناسبة لمكسب مالي يأتي من شراكة أو تعويض-صحتكم أو صحة انسان عزيز عليكم في حاجة لرعاية أكثر.

الدلو

يركز الدلو اليوم في أمور الشراكة مع الطرف الأخر- الاجواء الرومانسية دافئة-يوم مناسب لاتمام خطبة أو زواج -بامكانكم توقيع عقد تجاري تستفيدون منه

الحوت

يشعر الحوت بالتعب والضغط -يتراكم لديكم العمل-المطلوب أخذ قسط وافر من الراحة

selfpromo.newsletter.titleselfpromo.newsletter.text

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.