تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الأربعاء 29 كانون الثاني - يناير 2020

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون
4 دقائق

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

تستمر فترة التعب لدى برج الحمل ولا يملك الطاقة لإنجاز أعماله. لا تبادر للقيام بخطوة جديدة وحاول انجاز الأعمال الضرورية فقط. تغيير إيجابي في فترة بعد الظهر.

الثور

يركز الثور على النشاط الاجتماعي ويمضي وقته مع أصدقاء يرتاح لهم. لكن لا تتكل على الأصدقاء لتحقيق أمنياتك. انتبه إلى صحتك في اليومين القادمين.

الجوزاء

لا يزال الجوزاء يركز على عمله وعلاقته مع مسؤوليه. لا تقدم على خطوات قديمة وحافظ على الإنجازات القديمة. تنشط على الصعيد الاجتماعي في فترة بعد الظهر.

السرطان

ينشط السرطان في مجال السفر والاتصالات لمسافات بعيدة. الأجواء الرومانسية لصالحك. لكن عليك الحذر اذا كنت تتابع قضية قضائية فالقرار لن يكون لصالحك اليوم.

الأسد

يركز الأسد على وضعه المالي، لكن عليك تجنب القيام بخطوات مالية جديدة. تغيير إيجابي في فترة بعد الظهر تنشط خلالها في السفر لمسافات بعيدة.

العذراء

خلو المسار لا يمنعك من تعزيز علاقتك العاطفية مع الشريك الآخر. أيضا في مجال العمل بإمكانك الدخول بشركات جديدة لكن أجل توقيع العقود لفترة بعد الظهر.

الميزان

يتراكم الضغط عليك في مجال العمل، لذلك عليك الانتباه إلى أكلك وراحتك وعدم المبالغة في العمل الجسدي. تغيير إيجابي في فترة بعد الظهر تهتم خلالها بموضوع الشراكة مع الطرف الآخر على الصعيد العاطفي والمهني.

العقرب

أخبار سعيدة للعقرب. الأجواء الرومانسية لصالحك فاستغل الفرصة للتقرب من الأحباء. ستستمعون خبرا سارا يتعلق بأحد أولادكم. لكن في فترة بعد الظهر عليكم الانتباه أكثر إلى صحتكم.

القوس

الأجواء الإيجابية تبدأ في فترة بعد الظهر، فتشعرون خلالها بالراحة النفسية وتسمعون خبرا سارا يتعلق بأحد أولادكم. لكن في ساعات الصباح تجنبوا ادخال أي تغيير جذري على المسكن.

الجدي

ينشط الجدي في السفر والتنقلات لمسافات قصيرة. عليكم التركيز والتحضير جيدا إذا لديكم مقابلة أو امتحان. تعامل إيجابي مع أخ أو جار.

الدلو

أجواء مالية للدلو وهناك فرصة لمسكب مالي نتيجة عمل إضافي. في فترة بعد الظهر تنشط على الصعيد الاجتماعي وتعزز علاقتك مع الأصدقاء.

الحوت

بإمكان الحوت اليوم انجاز الأعمال المتراكمة لكن لا تبادر في خطوات جديدة. في فترة بعد الظهر تحصلون على مكسب مالي نتيجة تعويض او استرداد مبلغ سابق.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.