تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الأحد 09 فبراير- شباط 2020

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون
4 دقائق

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

أجواء جيدة للحمل تستمر منذ الأمس. الأجواء الرومانسية لصالحك وبإمكانك تعزيز العلاقة مع الأحباء. كذلك، يرافقك الحظ على الصعيد المالي وهناك فرصة للقيام بصفقة تجارية ومالية.

الثور

ينشغل الثور في تنظيم أموره المنزلية والعائلية. بإمكانه إدخال التغييرات الضرورية على المسكن، وتعزيز العلاقة مع افراد الأسرة. عموما يشعر بالراحة داخل جدران بيته.

الجوزاء

ينشط الجوزاء في السفر والتنقلات لكن لمسافات قصيرة. انتبه جيدا أثناء القيادة داخل المدن. يوم جيد للدراسة والمطالعة. كما يواجهك تعامل إيجابي مع أخ أو جار.

السرطان

ينشغل السرطان في الناحية المالية. هناك فرصة لمكسب مالي نتيجة عمل أو استرداد مبلغ سابق. لكن عليك الانتباه للنفقات المتزايدة.

الأسد

بإمكان الأسد المبادرة بخطوة جديدة اليوم لتدعيم مكانته الاجتماعية. شعبيتك في تصاعد لدى الجنس الآخر والأجواء الرومانسية لصالحك.

العذراء

يستمر التعب منذ يوم الأمس على العذراء. لكن لا داعي للخوف فما من شيء خطير. أنجز الأعمال الضرورية فقط وخذ قسط كاف من الراحة.

الميزان

ينشط الميزان على الصعيد الاجتماعي. هناك فرصة لالتقاء صديق جديد أو المشاركة في مناسبة اجتماعية سعيدة.

العقرب

يركز العقرب على العمل ومركزه الاجتماعي. بإمكانك المحافظة على الإنجازات القديمة والقيام بخطوات جديدة. الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل.

القوس

ينشط القوس في السفر والاتصالات والتنقلات لمسافات بعيدة. الأجواء الرومانسية جيدة اليوم. يستفيد التجار في عمليات الاستيراد والتصدير. لمن يتابع قضية قضائية، من المرجح أن يصدر الحكم لصالحك.

الجدي

ينشغل الجدي في إعادة تنظيم أموره المالية المشتركة. هناك فرصة لمكسب مالي نتيجة شراكة أو تعويض. المطلوب الانتباه الى صحته أكثر.

الدلو

لمن لم يحتفل لغاية الآن بعيد ميلاده عليه الانتباه إلى صحته. يركز الدلو على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر. تكون الأجواء الرومانسية لصالحك. كما بإمكانك الاستفادة من شراكة عمل وتوقيع عقود.

الحوت

يتراكم العمل على الحوت اليوم. لذلك لا تبالغ في العمل الجسدي، أنجز الأعمال الضرورية فقط، وخذ القسط الكاف من الراحة.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.