تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الأحد 23 فبراير- شباط 2020

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

أنجز الشيء الضروري والعاجل من العمل- لا تبالغ في مجهودك الجسماني- شكلك جميل وجذاب بالنسبة لأفراد الجنس الآخر- عاطفيا الرومنسية جيدة ولصالحك.

الثور

نشط اجتماعيا اليوم، بإمكانك تعزيز صداقة جديدة- أفكارك غير مقبولة جدا عند الأصدقاء.

الجوزاء

تفكر في إدخال تعديلات عل طبيعة العمل، هذه الفترة غير مناسبة لتغيير عملك- حافظ على الإنجازات الموجودة حاليا في مجال العمل.

السرطان

نشط اليوم في السفر والاتصالات- لديك فرصة الذهاب إلى مكان بعيد أو سفر إلى الخارج- عندك رغبة في التقرب من الأحباء ، الأجواء الرومنسية غير دافئة تماما.

الأسد

مشغول في إعادة تنظيم أمورك المالية المشتركة - نصيحة لا تكفل أو تقرض المالي لشخص ما- انتبه إلى صحتك أو صحة عزيز عليك في حاجة إلى الرعاية أكثر.

العذراء

مركز اليوم على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر، خصوصا شراكة العمل- قبل توقيع أي عقد تجاري تفحص الأوراق جيدا- عاطفيا الأجواء غير دافئة تماما.

الميزان

سيتراكم عليك العمل اليوم والأيام المقبلة أيضا- انتبه إلى صحتك أكثر ولا تبالغ في مجهودك الجسماني- حاول التفاهم مع زملاء العمل واحترام وجهات نظرهم في ما يتعلق بالشغل.

العقرب

عندك رغبة للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم- الأجواء الرومنسية غير دافئة تماما- قد تسمع أخبارا سعيدة تتعلق بإنجاز لواحد من الأبناء- نصيحة، لا تبالغ في تجربة حظك بورقة اليانصيب.

القوس

مشغول في تنظيم أمورك البيتية والعائلية- تريد القيام بتغييرات داخل البيت- أفكارك غير مقبولة عند واحد من أفراد العائلة .

الجدي

نشط في السفر والاتصالات والتنقلات أغلبها لمسافات قصيرة- انتبه أثناء السياقة- على الطلاب التركيز في الدراسة والامتحانات.

الدلو

مشغول في إدخال تعديل على الميزانية- عندك فرصة الحصول على مكسب مالي غالبا بفضل العمل- حاول تجنب شراء الحاجيات الثمينة وخفف من النفقات.

الحوت

تفتح اليوم صفحة جديدة، لكن تشعر بالتعب- حاول التركيز أكثر ولا تبالغ في العمل وانتبه لوجباتك الغذائية.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.