تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الأحد 01 آذار - مارس 2020

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

فرصة لمكسب مالي لبرج الحمل نتيجة عمل إضافي. لكن على الحمل تجنب النفقات المتزايد. في ساعات المساء، تواجه تعاملا إيجابي مع جار.

الثور

الثور مليء بالطاقة والنشاط ويسطر على حد كبير على مسار الأمور. تنصب أفكارك في ساعات المساء حول الميزانية لادخال تعديلت عليها.

الجوزاء

اليوم ليس اليوم المثالي للجوزاء. تغيير إيجابي في ساعات المساء. لكن حافظ على هدوئك في ساعات الصباح.

السرطان

ينشط السرطان على الصعيد الاجتماعي اليوم. تلتقي بالأصدقاء وتشارك في مناسبات اجتماعية سعيدة. في ساعات المساء، تدخل فترة غير مريحة عليك خلالها الانتباه لصحتك.

الأسد

يركز الأسد على العمل وعلاقته بمسؤوليه، لكن هذه الفترة ايست مناسبة لطلب علاوة على الراتب. في ساعات المساء تنشط على الصعيد الاجتماعي.

العذراء

ينشط العذراء في السفر والتنقلات وممكن التخطيط لرحلة إلى الخارج. تشعر برغبة للتقرب من الأحباء، لكن الأجواء الرومانسية ليست لصالحك.

الميزان

ينشغل الميزان في الناحية المالية لإدخال تعديلات على ميزانيته. هناك فرصة للحصول على مبالغ مالي نتيجة شراكة عمل أو قرض.

العقرب

يركز العقرب على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر، لكن لا يجب توقيع عقود تجارية اليوم. تحاول التقرب من الشريك العاطفي لكن الأجواء الرومانسية ليست لصالحك.

القوس

ينشغل القوس اليوم بتراكم العمل عليه. لا تبالغ في الجسد الجسدي وانجز الاعمال الضرورية فقط. في ساعات المساء، تكون الأجواء الرومانسية لصالحك وباستطاعتك التقرب من الحبيب.

الجدي

يرغب الجدي بالتقرب من الأحباء لكن الأجواء الرومانسية ليست لصالحك كثيرا. تسمع خبرا سارا متعلق بأحد أولادك.

الدلو

ينشغل الدلو في تنظيم أموره المنزلية والعائلية. لا تقدم على توقيع صفقات عقارية ولا لإدخال تغييرات جذرية على المسكن.

الحوت

ينشط الحوت في السفر والتنقلات لكن لمسافات قصيرة. هناك تعامل إيجابي مع أخ أو جار. على الطلاب التحضير جيدا قبل اجتياز الامتحانات.

النشرة الإعلاميةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.