تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج السبت 7 آذار - مارس 2020

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يرغب الحمل بالتقرب من الأحباء ويحاول تعزيز العلاقة العاطفية لكن الأجواء ليست دافئة كما يرغب. تسمع خبرا سارا يتعلق بإنجاز لأحد أولادكم. بإمكانك تجربة حظك من خلال ورقة يناصيب.

الثور

ينشغل الثور بالأمور المنزلية. بإمكانك التقرب من أفراد العائلة وتعزيز العلاقة معهم. لا يجب القيام بتغييرات جذرية في المنزل او القيام بصفقة عقارية.

الجوزاء

ينشغل الجوزاء بالسفر والتنقلات لكن لمسافات قصيرة في المجمل. هناك تعاون إيجابي مع أخ أو جار. يوم مناسب للدراسة والمطالعة أو ممارسة هواية مفيدة.

السرطان

ينشغل السرطان في ادخال تعديلات على ميزانيته. هناك فرصة لمسكب مالي نتيجة عمل إضافي. قسم من مواليد هذا البرج يعثر على أشياء مفقودة أو يتلقى هدية.

الأسد

يسطر الأسد على زمام الأمور، لكن الأمور الرومانسية ليست لصالحك. تنشغل اليوم في الأمور الاجتماعية وتلاحظ أن شعبيتك في تصاعد.

العذراء

على العذراء المحافظة على صبره وهدوئه. فترة سلبية تنتهي الغد، لذلك عليك المحافظة على هدوئك اثناء تعاملك مع الآخرين.

الميزان

ينشط الميزان على الصعيد الاجتماعي. تمضي أوقاتك مع الأحباء وتلتقي بأصدقاء جدد كما بإمكانك تحقيق أمنية بمساعدة صديق.

العقرب

تنصب أفكار العقرب على مركزه الاجتماعي وعلاقته مع مسؤوليه. بإمكانك اليوم المحافظة على الإنجازات السابقة لكن لا يحبذ القيام بخطوات جديدة.

القوس

يهتم القوس اليوم بالسفر والتنقلات لمسافات بعيدة. هناك رغبة شديدة للتقرب من الأحباء، لكن يمكن أن تكون الجواء الرومانسية باردة اليوم.

الجدي

ينشغل الجدي بتنظيم ميزانيته في الأمور المالية المشتركة. هناك فرصة لمسكب مالي نتيجة شراكة أو تعويض. عليه الانتباه إلى صحته أكثر.

الدلو

يركز الدلو على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر. الأجواء الرومانسية ليست لصالحك. في مجال العمل، بإمكانك اليوم القيام بالأعمال التي تتطلب مساعدة شركاء، لكن يجب تأجيل توقيع العقود.

الحوت

يتراكم العمل لدى برج الحوت اليوم. انجز ما تقدر عليه فقط وحاول الانتباه الى صحتك ولا تبالغ في المجهود الجسدي.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.