تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الأحد 8 آذار - مارس 2020

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يشعر الحمل برغبة في التقرب من أحبائه. يتراكم العمل لديه أكثر من اللازم. عليه الانتباه إلى صحته وعدم المبالغة في الجهد الجسدي.

الثور

ينشغل الثور بتنظيم أموره المنزلية. في فترة بعد الظهر يرافقه الحظ على الصعيد المالي والعاطفي. تسمع خبرا سارا متعلقا بأحد أولادك.

الجوزاء

ينشط الجوزاء في السفر والاتصالات. على الطلاب الاستعداد جيدا إذا كان لديهم امتحان. في ساعات بعد الظهر تميل لقضاء الوقت مع العائلة.

السرطان

ينشغل السرطان بالأمور المالية. هناك فرصة مواتية تسهّل تحقيق مكسب ماليّ. لكن تجنب النفقات المتزايدة. في فترة بعد الظهر، تنشط في السفر لكن لمسافات قصيرة.

الأسد

الأسد مليء بالطاقة والنشاط، لكن لا تقدم على خطوة جديدة. فرصة لمكسب مالي في فترة بعد الظهر.

العذراء

تحسن إيجابي في فترة بعد الظهر، ترتاح خلالها من التعب، وتكون مليئا بالطاقة والنشاط لمواجهة أعمالك المتراكمة.

الميزان

الأجواء إيجابية في ساعات الصباح ويميل الأصدقاء للتعامل معك. لكن تبدأ فترة سلبية في فترة بعد الظهر، عليك خلالها الانتباه إلى صحتك.

العقرب

يركز العقرب في الصباح على عمله ومنصبه الاجتماعي. في فترة بعد الظهر تنشط على الصعيد الاجتماعي وبإمكانك تحقيق أمنية بمساعدة صديق.

القوس

ينشط القوس في السفر والتنقلات لكن لمسافات بعيدة، كما يجب الاستعداد جيدا لإنجاز الامتحانات المدرسية. في فترة بعد الظهر تدفع بمصالحك في مجال العمل.

الجدي

يراجع ميزانيته لإدخال تعديلات عليها. لا تقم بإقراض المال بتاتا اليوم. في ساعات بعد الظهر، تنشط في السفر والتنقلات لمسافات بعيدة.

الدلو

يركز الدلو على موضوع الشراكة. اليوم ليس مناسبا لتوقيع العقود. في فترة بعد الظهر، تراجع الحسابات المالية المشتركة، وهناك فرصة لمسكب مالي.

الحوت

على الحوت الانتباه إلى صحته لأن العمل سيتراكم لديه. فترة إيجابية في فترة ما بعد الظهر، تكون فيها الأجواء الرومانسية لصالحك.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.