تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الخميس 12 آذار - مارس 2020

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يركز الحمل حول الشراكة مع الطرف الآخر. لا يجب عليه توقيع عقود عملية. الأجواء الرومانسية ليست لصالحك. فرصة لمكسب مالي في فترة بعد الظهر.

الثور

ينشغل الثور في العمل المتراكم. لا يجب المبادة للقيام بعمل جديد وخذ القسط الكافي من الراحة. تتميز فترة بعد الظهر بأجواء رومانسية دافئة.

الجوزاء

رغبة للتقرب من الأحباء، لكن الأجواء الرومانسية ليست دافئة. يوم مناسب للقيام بأعمال فنية. في فترة بعد الظهر، يتراكم العمل لدى برج الجوزاء وعليه الانتباه أكثر إلى صحته.

السرطان

ينصب اهتمام السرطان اليوم بالأمور العائلية والمنزلية. لا يجب ادخال تغييرات جذرية على المسكن أو توقيع صفقات عقارية. العاطفة والحظ إلى جانب السرطان في فترة بعد الظهر.

الأسد

ينشط برج الأسد في السفر والتنقلات لكن لمسافات قصيرة. يجب التحضير جيدا لاجتياز الامتحانات المدرسية. في فترة بعد الظهر، يميل لقضاء الوقت مع أفراد الأسرة.

العذراء

فرصة لمسكب مالي نتيجة عمل إضافي. لكن يجب الانتباه لزيادة النفقات. ينشط برج العذراء في السفر والتنقلات لمسافات قصيرة في فترة بعد الظهر.

الميزان

يسيطر الميزان على مسار الأمور، لكن لا يجب الاقدام على خطوة جديدة. فرصة لمكسب مالي في فترة بعد الظهر.

العقرب

فترة سلبية في فترة الصباح وشعور بالتعب. يجب انجاز الاعمال الضرورية فقط. تغيير إيجابي في فترة بعد الظهر.

القوس

ينشط القوس على الصعيد الاجتماعي. هناك فرصة للمشاركة في مناسبة اجتماعية. فترة غير مريحة بعد الظهر عليه خلالها الانتباه إلى صحته.

الجدي

يركز الجدي على موضوع العمل والعلاقة مع المسؤولين، لكن لا تتأمل كثيرا بالحصول على نتيجة. ويجب المحافظة على الإنجازات الموجودة.

الدلو

ينشط الدلو في السفر والاتصالات والتنقلات لكن لمسافات بعيدة. يوم جيد للتجار لكن لا يجب توقيع عقود جديدة. الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل.

الحوت

ينشغل الحوت في إعادة تنظيم أموره المالية المشتركة. هناك فرصة لمسكب مالي. لكن يجب الانتباه للخطوات المالية الجديدة.

النشرة الإعلاميةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.