تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج السبت 14 آذار - مارس 2020

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون
4 دقائق

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

ينشغل الحمل بإعادة تنظيم أموره المالية المشتركة. فرصة لمكسب مالي نتيجة شراكة أو تعويض. يجب عليه الانتباه أكثر إلى صحته. في ساعات بعد الظهر، ينشط الحمل في السفر والاتصالات.

الثور

يهتم الثور بموضوع الشراكة مع الطرف الآخر. الأجواء الرومانسية دافئة ولصالحه. فرصة لمكسب مالي في فترة بعد الظهر.

الجوزاء

يتراكم العمل لدى برج الجوزاء كثيرا. لا يجب المبالغة في العمل الجسدي. في فترة بعد الظهر، يهتم الجوزاء بموضوع الشراكة، لكن الأجواء الرومانسية ليست لصالحه.

السرطان

أجواء رومانسية دافئة لدى السرطان. خبر سار يتعلق بأحد أولاده. يتراكم العمل على السرطان في فترة بعد الظهر لذا يجب تنظيم الأولويات وعدم المبالغة في العمل.

الأسد

ينشغل الأسد في الأمور المنزلية والعائلية. بإمكانه ادخال تغييرات جذرية على المسكن أو القيام بصفقات عقارية. خلال فترة بعد الظهر، تشتد الرغبة في التقرب من الأحباء، لكن الأجواء الرومانسية ليست لصالحه.

العذراء

ينشط العذراء في السفر والتنقلات. يوم مناسب لاجتياز الامتحانات ومقابلات العمل. في النصف الثاني من اليوم، يميل أفراد الأسرة للتعامل معه.

الميزان

الفرصة متاحة لمسكب مالي لدى برج الميزان نتيجة عمل إضافي. في ساعات بعد الظهر، يهتم الميزان في السفر والتنقلات لكن لمسافات قصيرة.

العقرب

يوم جيد لإنهاء العمل المتراكم، كما بإمكان برج العقرب المبادرة للقيام بخطوة جديدة لتدعيم مركزه الاجتماعي.

القوس

فترة سلبية تستمر لغاية بعد الظهر، يدخل معها القوس في فترة إيجابية مليئة بالطاقة والنشاط.

الجدي

ينشط الجدي اليوم على الصعيد الاجتماعي. يمضي أوقاته مع الصدقاء والأشخاص المقربين. فترة سلبية بعد الظهر عليه خلالها المحافظة على هدوئه.

الدلو

على الدلو استغلال الفرصة وتدعيم مركزه في مجال العمل. الفرصة متاحة أيضا لمن يبحث عن عمل. في ساعات بعد الظهر، ينشط الدلو على الصعيد الاجتماعي ويتلقى دعوة للمشاركة في مناسبة سعيدة.

الحوت

ينشط الحوت في السفر والتنقلات لمسافات بعيدة. الجواء الرومانسية لصالحه وبالإمكان الشروع في علاقة جديدة خلال السفر.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.