تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الأحد 22 آذار - مارس 2020

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

حاولوا إنجاز الأشياء المهمة والضرورية من العمل وحاولوا الحصول على قسط جيد من الراحة خاصة من الذين لم يحل بعد تاريخ ميلادهم، تحمل الأيام القادمة لكم تغييرا إيجابيا ما يهيّئ للقيام بخطوة تكون من صالحكم.

الثور

تقومون بنشاط اجتماعي على الرغم من حالة الإرهاق العام والتعب التي تعانون منها، حاولوا استغلال الأجواء المناسبة مع الأصدقاء لتحقيق ما كنتم تصبون لتحقيقه بمساعدتهم.

الجوزاء

تركزون اليوم على العمل والمركز الاجتماعي، تحافظون على من كنتم قد نجحتم بتحقيقه، وتدفعون بمصالحكم إلى الأمام.

السرطان

لديكم خطط للقيام بخطوة بعيدة أو السفر لمسافة بعيدة، الأجواء الرومنسية دافئة، يمكنكم القيام بعمليات تجارية ناجحة، وتستفيدون بدرجة أكبر من الدراسة والتدريس.

الأسد

تنشغلون اليوم بالأمور المالية المشتركة مع وجود فرصة للحصول على مبلغ من المال، تحتاجون للإنتباه لصحتكم أو لصحة أحد المقربين منكم.

العذراء

تركزون على الشراكة مع الطرف الآخر، الأجواء الرومنسية دافئة، تلاحظون تعاطيا إيجابيا من الشركاء سواء على صعيد العمل أو على صعيد العاطفة.

الميزان

تنشغلون بالعمل بشكل كبير في اليومين القادمين، حاولوا إنجاز ما تستطيعون إنجازه بدون إجهاد أنفسكم، وحاولوا تنظيم وجباتكم الغذائية قدر الإمكان.

العقرب

بإمكانكم التقرب من الأحبة وتعزيز العلاقة معهم، تتلقون أخبارا إيجابية تتعلق بإنجاز لأحد الأبناء، كما تستطيعون ممارسة النشاطات الفنية والأدبية.

القوس

تنشغلون بتنظيم الأمور البيتية والعائلية، الفرصة مواتية لإجراء تعديلات على المسكن وتعزيز العلاقة مع أفراد العائلة،

الجدي

تنشغلون بالاتصالات والتنقلات والسفر ولكن لمسافات قصيرة، تعامل إيجابي مع الأخوة والجيران، حاولوا استغلال اليوم في الدراسة والمطالعة.

الدلو

تنشغلون بتنظيم الأمور المالية مع وجود فرصة لتحقيق مكسب مالي من العمل.

الحوت

تسيطرون بشكل جيد على أموركم الحياتية، بإمكانكم التفاهم مع المحيطين بكم وإنجاز قسم كبير من العمل، الأجواء الرومنسية إيجابية بشكل عام.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.