تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الإثنين 23 آذار - مارس 2020

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون
4 دقائق

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

حالة تعب عامة تعانون منها اليوم وأنتم مدعوون للانتباه لحالتكم الصحية، حاولوا انجاز العاجل والضروري من العمل والخلود للراحة، ويحمل لكم الغد صفحة جديدة.

الثور

لا تزال الأجواء الرومانسية دافئة، وأنتم بصدد القيام بنشاط اجتماعي، بإمكانكم المشاركة بحذر في إحدى المناسبات مع الأصدقاء ولكن على نطاق ضيّق.

الجوزاء

تركزون على العمل والمركز الاجتماعي، بإمكانكم إدخال التعديلات التي ترغبون بها في مجال العمل، وهناك فرص مفتوحة للعثور على عمل جديد لمواليد الجوزاء.

السرطان

تنشطون في السفر والاتصالات، تعززون مواقعكم في الناحية الأكاديمية، والأجواء الرومانسية دافئة تماما.

الأسد

تنشغلون بترتيب الأمور المالية وإمكانية إدخال تعديلات على ميزانيتكم مع وجود فرصة لتحقيق مكسب مالي من تعويض أو شراكة، الوضع الصحي لأحد المقربين بحاجة للرعاية.

العذراء

تجدون مزيدا من التقبل لأفكاركم لدى الشركاء مع فرصة لتوطيد التعاون، الأجواء الرومانسية لازالت دافئة.

الميزان

أنتم مدعوون للانتباه بشكل أكبر على وضعكم الصحي على وجه الخصوص التغذية والراحة، مع توقعات بتغيير إيجابي لمواليد الميزان اعتبارا من فجر يوم الغد.

العقرب

تشعرون بقوة الحظ في حياتكم على الصعيدين العاطفي والمالي، كما تعيشون حالة استقرار عاطفي مع الشريك، على صعيد العمل الأوضاع بصدد التغير في الأسابيع المقبلة ومرشحة لزيادة في الضغط وتراكم المهمات.

القوس

تركزون على الأمور البيتية والعائلية، بإمكانكم إجراء أي تعديل مطلوب على المسكن حتى الساعة الخامسة من بعد الظهر، تجدون تقبلا لأفكاركم وتعاونا لدى أفراد العائلة والمقربين منكم.

الجدي

تنشطون في السفر والاتصالات لمسافات قصيرة، الأجواء مناسبة جدا للدراسة والمطالعة وممارسة إحدى الهوايات وعلى وجه الخصوص طلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية.

الدلو

تتجه أفكاركم نحو الأمور المالية مع فرصة لتحقيق مكسب مالي، احتمال العثور على غرض كان ضائعا أو هدية أو جائزة.

الحوت

تمتلؤون بالنشاط والطاقة ما يهيّئكم لإنجاز الأعمال المتوجبة عليكم، تلاحظون تصاعدا في شعبيتكم، والأجواء الرومانسية لصالحكم اليوم.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.