تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الأربعاء 25 آذار - مارس 2020

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

 

الحمل

الأجواء لصالحك اليوم وانت مليء بالنشاط والطاقة، أما الذين لم يحتفلوا بأعياد ميلادهم، فقد يسيطر عليهم التعب والملل، لكن لا عقبات اليوم.

الثور

مطلوب منك المحافظة على صبرك المعهود أثناء تصريف أمورك أو التعامل مع الاخرين، لكن كوكب الحب والجمال الزهرة موجود في برجك فتعوضك الأجواء الرومانسية عن التعب.

الجوزاء

نشط اجتماعيا في محيطك العائلي أو بين الأصدقاء، كما بإمكانك تحقيق امنية بمساعدة صديق.

السرطان

تنصب أفكارك على إيجاد طريقة لتعديل طريقة عملك، كما بإمكانك اثبات جدارتك للمسؤولين والمحافظة على إنجازاتك.

الأسد

تنشط في التنقلات لمسافات قصيرة كما تنشط أيضا في الاتصالات، وهذه الفترة مناسبة للدراسة.

العذراء

مشغول في تنظيم امورك المادية المشتركة، بإمكانك ادخال التعديل المطلوب على ميزانيتك وقد تحصل على مبلغ مادي من تعويض أو شراكة، انتبه على صحتك أو صحة انسان قريب منك والاحتمال الأكبر صحتك أنت.

الميزان

تنشغل في تعزيز الشراكة مع الطرف الاخر ان كان شريك عمل او عاطفة، الأجواء الرومانسية ليست دافئة كثيرا، اليوم مناسب أيضا لتوقيع عقد.

العقرب

يتراكم العمل لديك ومطلوب منك اليوم الانتباه على صحتك، فنظم وجباتك الغذائية ولا تبالغ بمجهودك الجسماني.

القوس

رغبتك قوية للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم، الأجواء العاطفية ليست دافئة تماما، لكن في حال كانت العلاقة ناجحة فلا تقلق، قد تسمع خبر يتعلق بإنجاز لأحد ابنائك، كما لن يتخلى الحظ عنك في اليانصيب.

الجدي

محظوظ جدا عاطفيا ولكن تنشغل في الأمور البيتية والعائلية وتلاقي أفكارك القبول عند أفراد العائلة وتشعر بالراحة أكثر داخل جدران المنزل.

الدلو

نشط في الاتصالات والسفر لمسافات قصيرة، قد تخرج في نزهة قصيرة للاستجمام، تنجح في تعزيز العلاقة مع الاخوة والجيران، يوم مناسب للقراءة والمطالعة أو ممارسة هواية خاصة لطلاب المدارس.

الحوت

أفكارك تنصب حول ميزانيتك وكيفية تعديل وضعك المالي، هناك فرصة للحصول على مبلغ من المال قد يكون من العمل أو تسترد مبلغاً معينا.

 

النشرة الإعلاميةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.