تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الخميس 26 آذار - مارس 2020

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون
5 دقائق

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

 

الحمل

تشعر بالطاقة والنشاط والحيوية، لكن لا ينصح بالقيام اليوم بأي خطوة جديدة، واصل حياتك وعملك بشكل اعتيادي، تلاحظ أن شعبيتك في تصاعد. في ساعات بعد الظهر والمساء تركز على ميزانيتك لإدخال تعديل عليها، ولديك فرصة لمكسب مالي، من الممكن أن تعثر على شيء ضائع أو قد تحصل على جائزة

الثور

قد يسيطر عليك التعب في ساعات الصباح والظهيرة ومطلوب منك الانتباه إلى صحتك. في ساعات المساء تفتح صفحة جديدة وتكون أكثر نشاطا وقدرة على السيطرة على زمام الأمور وتدفع بمصالحك الى الامام.

الجوزاء

يقتصر نشاطك الاجتماعي على عدد محدود من الأشخاص ويفضل أن يكون الصديق وفيا، لكن إذا كان هناك مَن وعدك بتنفيذ مطلب، فلن يحققه أو قد ينساك أو يتناساك. في ساعات المساء تدخل فترة غير مريحة، مطلوب منك فيها الانتباه على صحتك.

السرطان

حافظ على إنجازاتك الموجودة واثبت جدارتك للمسؤولين، لكن لا تقم بأي خطوة جديدة في العمل. في المساء تشتد رغبتك للتقرب من الأصدقاء، وقد تتحقق لك أمنية بمساعدة صديق.

الأسد

تركز اليوم على إجراء الاتصالات مع الخارج وتكون ناجحة لكن لا تقم بخطوة جديدة في هذا الاتجاه. لديك رغبة قوية للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم لكن الأجواء العاطفية ليست دافئة كثيرا. في ساعات المساء تنصب أفكارك على عملك ومركزك الاجتماعي وبإمكانك المحافظة على انجازاتك الموجودة وتعزيز العلاقة مع المسؤولين.

العذراء

مشغول في تنظيم أمورك المالية ولديك فرصة لمكسب مالي قد يأتيك من شراكة أو تعويض لكن انتبه من أي خطوة مالية جديدة، الوقت غير مناسب لتكفل أو تقرض أحدا المال. في المساء قد يأتيك خبر جميل من مسافة بعيدة واتصالاتك تكون ناجحة مع الخارج.

الميزان

تركز على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر لكن لا تلتزم أو توقع عقدا جديدا. في ساعات بعد الظهر تنشغل في ترتيب أمورك المالية المشتركة ولديك فرصة لمكسب مالي قد يأتي من شراكة أو تعويض كما يطلب منك الانتباه على صحتك أو صحة إنسان عزيز عليك.

العقرب

يجب الانتباه على صحتك وتشعر بالتعب بسبب تراكم العمل، لكن يطرأ تغيير إيجابي على وضعك الصحي في ساعات المساء وينصب تركيزك على الشراكة مع الطرف الآخر ان كانت شراكة عمل أو شراكة عاطفة والأجواء العاطفية دافئة تماما.

القوس

لديك رغبة قوية خلال النهار لتعزيز علاقتك مع أحبائك لكن لا تبالغ فالأجواء العاطفية ليست دافئة كما تتصور. قد تسمع خبرا جيدا يتعلق بإنجاز لأحد أولادك وفي ساعات المساء يجب الانتباه الى وجباتك الغذائية.

الجدي

تنشغل خلال النهار في تنظيم أمورك البيتية لكن لا تدخل أي تعديل جديد على كل ما يتعلق بالأمور المنزلية. الأجواء العاطفية دافئة في ساعات المساء.

الدلو

تنشط في السفر والاتصالات لمسافات قصيرة، ينصح بالتركيز على الدراسة والمطالعة. في ساعات المساء تشعر بالراحة أكثر داخل جدران المنزل.

الحوت

تركز على ميزانيتك لكن يجب الانتباه على خطواتك المالية الجديدة ويفضل ألا تشتري أي شيء ثمين. في ساعات المساء تنشط في الاتصالات والتنقلات القصيرة ويكون لك تعامل إيجابي مع أخ أو جار.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.