تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الجمعة 27 آذار - مارس 2020

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

 

الحمل

تنصب أفكاركم اليوم على الأمور المالية، وإجراء تعديلات على ميزانيتكم، مع وجد فرصة للحصول على هدية أو جائزة أولتحقيق مكسب مالي من العمل.

الثور

في العموم اليوم أفضل من اليومين السابقين، تفتحون صفحة جديدة عليكم باستغلال الفرصة اليوم بالسيطرة على زمام الأمور، والمجال اليوم مناسب للقيام بخطوة جديدة.

الجوزاء

الأوضاع اليوم ليست إيجابية كما يجب لمواليد برج الجوزاء، يسيطر التعب عليكم وتتحرك الأمور بشكل بطيئ من حولكم، عليكم بالتجمل بالصبر.

السرطان

ترغبون بشكل قوي بالتقرب من الآخرين مع وجود صعوبة في تحقيق ذلك، تنجحون بتحقيق أحد المطالب عن طريق أحد الأصدقاء الأوفياء.

الأسد

تركزون في أفكاركم بشكل أساسي على الحفاظ على مركزكم وعلاقتكم مع المسؤولين، بإمكانكم القيام بخطوة عن بعد لتدعيم مكانتكم الاجتماعية مع وجود فرصة للراغبين في الحصول على عمل.

العذراء

هناك رغبة لديكم في القيام بالسفر والاتصالات لكن الظروف غير موائمة، الأجواء الرومنسية إيجابية اليوم لتعزيز العلاقة أو الدخول بعلاقة جديدة عن بعد.

الميزان

تنشغلون اليوم بإعادة ترتيب أموركم المالية المشتركة، مع وجود فرصة لتحقيق مكسب مالي من شراكة أو تعويض، صحتكم أو صحة أحد المقربين منكم بحاجة للانتباه.

العقرب

اليوم مناسب للتفكير بالشراكة على صعيد العمل أو العاطفة خاصة مع الأجواء الإيجابية لدى الطرف الآخر، مع وجود إمكانية لتوقيع عقد تجاري تستفيدون منه، كذلك الأجواء الرومنسية تحمل احتمالا لعقد خطبة أو زواج.

القوس

الأجواء الرومنسية لمواليد القوس اليوم فاترة بشكل عام، لكن العلاقة مع الزملاء تتعزز اليوم، عليكم بعدم المبالغة بإجهاد أنفسكم بالعمل.

الجدي

بإمكانكم تمضية هذا اليوم مع الأحبة وتعزيز العلاقة معهم، ويحالفكم الحظ ماليا من خلال مكسب مالي

الدلو

تركزون اليوم على الأمور البيتية والعائلية مع وجود فرصة إيجابية في إجراء التعديل المطلوب على المسكن مع شعور بالطمأنينة والراحة داخل جدران البيت.

الحوت

اليوم مناسب جدا لمواليد برج الحوت للمطالعة وللدراسة خاصة للطلاب، وكذلك لتعزيز العلاقة مع الإخوة والجيران.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.