تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج السبت 28 آذار - مارس 2020

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون
4 دقائق

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

 

الحمل

الأجواء اليوم إيجابية، لازالت أفكاركم منصبة على ترتيب الأمور المالية مع وجود فرصة جيدة لتحقيق مبلغ مالي من عمل، أو للعثور على أحد الأغراض الضائعة، أو الحصول على هدية أو جائزة.

الثور

تمتلكون نظرة إيجابية ومتفائلة للحياة رغم حالة التوتر التي تعيشونها في الوقت الراهن، لا بدّ من الاعتناء بصحتكم لغاية حلول ذكرى ميلادكم، اليوم مناسب للقيام بخطوة إيجابية تعزز من مكانتكم خاصة لدى أفراد الجنس الآخر.

الجوزاء

الزوايا اليوم لمواليد برج الجوزاء إيجابية في العموم لكن مع ذلك تتراكم أمامكم الأعمال الواجب القيام بها، عليكم بالصبر في إنجازها خاصة مع حالة البطء العام في تحرك الأمور من حولكم.

السرطان

لديكم رغبة قوية للقاء الأصدقاء رغم الصعوبة، مع احتمال عقد لقاء مشترك معهم عبر شبكة الإنترنت، وهناك فرصة لتحقيق أمنية بمساعدة أحد الأصدقاء.

الأسد

ترغبون بتدعيم مكانتكم الاجتماعية والعلاقة مع المسؤولين وبشكل خاص في مجال العمل، مع وجود فرصة للحصول على عمل جديد.

العذراء

الأجواء الرومنسية نشطة اليوم بالنسبة لمواليد برج العذراء مع وجود مجال لتعزيز العلاقات العاطفية، وهناك فرصة لسماع أخبار إيجابية واردة من مسافة بعيدة، تستفيدون من الدراسة والتدريس للعاملين في المجال التربوي والعلمي.

الميزان

الأوضاع المالية في تحسن مع فرصة للحصول على دفعة مالية في الأيام القليلة المقبلة من شراكة قائمة أو من تعويض، لا بد لكم من الاهتمام بشكل أكبر بالناحية الصحية لكم وللمقربين منكم.

العقرب

تعززون العلاقة مع الطرف الآخر على الصعيدين العاطفي والعملي، مع احتمال توقيع عقد تجاري وتحقيق فائدة مالية، كما أنّكم مدعوون للاهتمام بصحتكم أكثر من المعتاد.

القوس

لا تبالغوا ببذل مجهود جسماني كبير خاصة مع تراكم الأعمال الواجبة الإنجاز، عليكم بتنظيم وجباتكم الغذائية، لا تترددوا في طلب المساعدة من الزملاء في مجال العمل.

الجدي

تعززون العلاقة العاطفية والأجواء إيجابية اليوم خاصة مع سماع أخبار مفرحة عن إنجاز لأحد الأبناء، عامل الحظ حاضر اليوم لمواليد برج الجدي في إنجاز صفقة والحصول على مكسب مالي.

الدلو

تعيشون الأجواء البيتية والعائلية وتفكرون بإجراء تعديلات على المسكن، الأجواء مناسبة لإجراء هذا التعديل مع وجود حالة التعاون معكم لإنجاز ذلك من أفراد العائلة والأسرة.

الحوت

بإمكانكم استغلال اليوم في الدراسة والمطالعة، كما تنشطون في السفر والاتصالات ولكن لمسافات قصيرة وتجدون تقبلا لأفكاركم لدى الأخوة والجيران.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.