تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الأحد 29 آذار - مارس 2020

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

 

الحمل

تودّون القيام بالاتصالات والتنقلات، ولديكم رغبة بالمطالعة والدراسة وممارسة إحدى الهوايات المفيدة، التعامل اليوم إيجابي مع الأخوة والجيران، مع فرصة للقيام بنزهة قصيرة في المحيط القريب.

الثور

تحاولون اليوم إدخال بعض التعديلات على ميزانيتكم مع وجود فرصة لتحقيق مكسب مالي من العمل، هناك احتمال اليوم للعثور على أحد الأغراض الضائعة، كما أنّ الأجواء الرومنسية في أحسن أحوالها لمواليد برج الثور

الجوزاء

تفتحون صفحة جديدة اليوم خاصة بعد اليومين الماضيين الذين كانا حافلين بالمشاغل والضغوط العملية، بإمكانكم الدفع قدما ًبمصالحكم والقيام بخطوة للأمام كما أنّ شعبيتكم في تصاعد.

السرطان

تبدؤون اليوم مرحلة من الضغوطات والمشاغل التي سوف تسبب لكم ارهاقاً، حاولوا تنظيم أموركم العملية في إنجاز الشيئ المهم والضروري من العمل، التغيير الإيجابي لمواليد برج الجوزاء متوقع من بعد ظهر الثلاثاء القادم.

الأسد

الأجواء اليوم مناسبة للاجتماع مع الأصدقاء والأقارب، وبإمكانكم عن طريق شبكة الإنترنت تعزيز الصداقات القائمة أو إنشاء صداقات جديدة، مع احتمال تحقيق إحدى الأمنيات بمساعدة أحد الأصدقاء.

العذراء

تدفعون باتجاه تحقيق مصالحكم في مجال العمل والتقرب من المسؤولين، الفرصة محدودة لكنها موجودة للباحثين عن العمل من مواليد برج العذراء.

الميزان

تنشطون في السفر والاتصالات البعيدة والتي سوف تقومون بها عن طريق شبكة الإنترنت، تودون التقرب من الأحبّة لكنّ الأجواء الرومنسية لا تزال فاترة.

العقرب

تنشغلون بأموركم المالية مع فرصة لتحقيق مكسب مالي من شراكة أو من تعويض، لا بد من الانتباه والعناية أكثر بصحتكم او بصحة أحد المقربين منكم.

القوس

تنشغلون بالشراكة ويتعاون معكم الطرف الاخر، بامكانكم توقيع عقد عمل ولكن الأجواء الرومنسية لن تكون دافئة .

الجدي

تحاولون اليوم أن تدعموا وتعززوا الشراكات القائمة، والفرصة مناسبة للقيام بعمل بالتعاون مع الطرف الآخر، الأجواء الرومنسية ليست دافئة كما يجب لمواليد برج الجدي.

الدلو

تنحسر الأجواء الإيجابية ومن المتوقع أن تتراكم الأعمال المتوجبة عليكم اعتبارا من اليوم وحتى نهاية اليومين القادمين ما سوف يتسبب بحالة إرهاق عام، الفرصة مناسبة لطلب المساعدة من الزملاء.

الحوت

الأجواء الرومنسية لمواليد برج الحوت لا تزال فاترة خاصة مع وجود رغبة للقيام بنشاط مشترك، تسمعون أخباراً جيدة تتعلق بإنجاز لأحد الأبناء، والأجواء غير مناسبة للقيام بنشاط مالي.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.