تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الإثنين 30 آذار - مارس 2020

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

 

الحمل

تنشطون في الحركة والتنقل لكن لمسافات قصيرة، تتعاملون بإيجابية مع الإخوة والجيران، الفرصة مناسبة اليوم للدراسة أو المطالعة أو لممارسة هواية مفيدة.

الثور

تركزون على الأمور المالية مع وجود احتمال لتحقيق مكسب من العمل، تجنبوا القيام بأي عملية شراء أو بيع من بعد ظهر اليوم لأن الوقت غير مناسب للقيام بعمليات مالية جديدة.

الجوزاء

تسيطرون على الأمور بشكل جيد جدا والأجواء إيجابية اليوم، الوقت اليوم مناسب للدفع بمصالحكم للأمام، كما أنّ شعبيتكم في تصاعد.

السرطان

تعيشون حالة ضغط عام بسبب تراكم الأعمال المتوجبة عليكم، حاولوا تنظيم وجباتكم الغذائية والحصول على القسط الكافي من الراحة، وكذلك التعامل مع الآخرين بهدوء وصبر.

الأسد

تتقرّبون من الأصدقاء عن طريق شبكة الإنترنت، وهناك فرصة لتحقيق إحدى الأمنيات بمساعدة أحد الأصدقاء.

العذراء

تنصبّ أفكاركم اليوم على عملكم ومركزكم الاجتماعي، تحافظون على الإنجازات الموجودة، والفرصة متاحة اليوم للقيام بخطوة لتدعيم مركزكم الاجتماعي.

الميزان

لديكم رغبة لإجراء إتصالات بعيدة أو القيام بسفر بعيد، الأجواء مناسبة للتقرب من الأحبة وتعزيز العلاقة معهم، اليوم جيد للأكاديميين للدراسة والتدريس.

العقرب

تنشغلون بالأمور المالية وإجراء تعديلات على ميزانيتكم، مع فرصة لتحقيق مكسب مالي من شراكة أو تعويض، صحتكم أو صحة أحد المقربين بحاجة للاهتمام والرعاية بشكل أكبر.

القوس

الأجواء إيجابية للتعاون مع الطرف الآخر، وهناك احتمال اليوم لتوقيع عقد جديد، الأجواء الرومنسية ليست دافئة بالعموم لكن لا تأثير لذلك على العلاقات القائمة القوية.

الجدي

حاولوا إنجاز ما تستطيعونه من الأعمال المتراكمة لديكم، وحاولوا كذلك الحصول على القسط الكافي من الراحة، وبإمكانكم الحصول على المساعدة من الزملاء في العمل.

الدلو

ترغبون بالتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم، الأجواء الرومنسية ليست دافئة كما يجب، تسمعون أخبارا إيجابية تتعلق بإنجاز لأحد الأبناء، كما تستطيعون ممارسة نشاط فني أو أدبي.

الحوت

تجدون قبولا لأفكاركم عند أفراد العائلة، تهتمون بتنظيم أموركم البيتية والعائلية مع وجود إمكانية لإجراء التعديلات المطلوبة، وتعيشون حالة من الراحة داخل جدران البيت.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.