تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الثلاثاء 31 آذار - مارس 2020

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون
5 دقائق

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

 

الحمل

تنشطون في السفر والاتصالات ولكن لمسافات قصيرة، حاولوا استغلال الوقت في الدراسة والمطالعة، والاستعداد لمن لديه امتحانات مقررة اليوم، تعيشون حالة راحة داخل جدران البيت والأجواء إيجابية مع أفراد العائلة.

الثور

تحاولون إدخال تعديلات على ميزانيتكم، من الأفضل عدم القيام بأي عمليات مالية جديدة لكن ذلك لا يمنع من أنكم سوف تحصلون على المال جراء عمليات جارية، ساعات المساء تشهد تعاملا إيجابيا مع أحد الإخوة والجيران، وهذه الفترة مناسبة للدراسة أو المطالعة أو ممارسة إحدى الهوايات.

الجوزاء

تمتلكون النشاط والطاقة والحيوية في ساعات الصباح، تواصلون حياتكم اليومية بشكل اعتيادي بدون أي تغيير، ساعات بعد الظهر تحمل معها احتمال الحصول على مبلغ مالي أو هدية أو جائزة.

السرطان

تعيشون حالة إرهاق عام بسبب تراكم الأعمال، حاولوا تنظيم وترتيب الأمور المتوجبة عليكم، وامتنعوا عن القيام بأي خطوة جديدة، تزداد شعبيتكم في ساعات المساء خاصة مع أفراد الجنس الآخر.

الأسد

تلتقون مع أشخاص ترتاحون لهم، ساعات المساء تحمل لكم القلق ما يتطلب منكم الاهتمام بشكل أكبر بأموركم الصحية.

العذراء

لا تستطيعون القيام بأي عمل جديد اليوم لكنكم لا زلتم مستمرين في عمل ما كنتم قد بدأتم به، حاولوا التقرب من المسؤولين والحفاظ على إنجازاتكم العملية مع احتمال تحقيق أمنية في ساعات المساء.

الميزان

الأجواء اليوم مناسبة للدراسة وخاصة للأكاديميين، مع تعذر القيام بالاتصالات والتنقلات المقررة، ترغبون بالتقرب من الأحبة لكن الأجواء الرومنسية ليست دافئة كما يجب.

العقرب

تركزون صباحا على إعادة تنظيم أموركم المالية المشتركة، احذروا القيام بأي عمليات مالية اليوم كالإقراض والكفالات، وحاولوا التخفيف من النفقات، ساعات المساء تحمل معها نشاطا في التنقلات والاتصالات كما تسمعون أخبارا إيجابية من مسافة بعيدة.

القوس

تتعاونون مع الطرف الآخر في الأمور المالية لكن من الأفضل عدم التوقيع على أي عقد جديد، الأجواء فاترة اليوم للتقرب من الأحبة، يمكن تحقيق مكسب مالي في ساعات بعد الظهر من شراكة قائمة أو من تعويض.

الجدي

تتراكم الأعمال المتوجبة عليكم لغاية ساعات الظهيرة مع احتمال أن تجدوا المساعدة من بعض الزملاء، الأجواء المسائية إيجابية بالعموم وخاصة لإنشاء شراكات عملية أو عاطفية.

الدلو

لديكم رغبة قوية للتقرب من الأحبّاء وتعزيز العلاقة معهم لكن الأجواء الرومنسية فاترة في العموم، لا تبالغوا اليوم في تجربة حظكم المالي، ويمكن أن تتلقوا خبرا إيجابيا يتعلق بإنجاز لأحد الأبناء.

الحوت

تشغلكم اليوم أيضا الأمور البيتية والعائلية- لكن لا ينصح بالقيام بأي تغييرات على المسكن- لكن يمكنكم التفاهم مع أفراد العائلة- في ساعات بعد الظهر والمساء تدخلون فترة أفضل من الصباح يلعب فيها الحظ دورا مهما عاطفيا وماليا- قد تسمعون خبرا سارا يتعلق بإنجاز لأحد أولادكم- والأجواء الرومانسية تكون لصالحكم

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.