تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الجمعة 03 نيسان- أبريل 2020

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يحالفكم الحظ اليوم على الصعيدين العاطفي والمالي، تسمعون أخبارا جميلة تتعلق بإنجاز لأحد الأبناء، بإمكانكم ممارسة نشاطات فنية وأدبية.

الثور

تركزون على أموركم البيتية والعائلية، بإمكانكم إدخال أي تعديل مطلوب على المسكن خاصة مع تعاون أفراد العائلة معكم، تعيشون حالة راحة في العموم داخل جدران البيت.

الجوزاء

تنشطون جسديا وفكريا كذلك على صعيد التنقلات ولكن لمسافات قصيرة، التعامل اليوم إيجابي مع أحد الإخوة أو الجيران، حاولوا استغلال اليوم للدراسة أو المطالعة.

السرطان

الأجواء اليوم إيجابية في تحقيق مكسب مالي من أحد الأعمال، وهناك احتمال للعثور على أحد الأغراض التي كانت مفقودة.

الأسد

تمتلئون بالطاقة والحيوية والنشاط، عليكم باستغلال الفرصة اليوم للدفع بمصالحكم للأمام والمبادرة بخطوة جديدة لتدعيم مكانتكم الاجتماعية، تشعرون بقوة العاطفة والانجذاب نحو الطرف الآخر اعتبارا من مساء اليوم.

العذراء

لا بد من الاهتمام بشكل أكبر بحالتكم الصحية خاصة مع حالة التعب العام التي تعيشونها فالأيام المقبلة ليست مثالية، حاولوا تنظيم وجباتكم الغذائية وإنجاز الأعمال المستعجلة أولا.

الميزان

تقومون بنشاط اجتماعي مع الأصدقاء مع احتمال تحقيق إحدى الأمنيات بمساعدة صديق، الأجواء في العموم إيجابية اليوم لمواليد برج الميزان.

العقرب

تركزون على عملكم ومركزكم الاجتماعي وتحاولون التقرب من المسؤولين، الأجواء مناسبة للدفع بمصالحكم للأمام وللعثور على عمل جديد.

القوس

تقومون بعدة اتصالات ناجحة مع تعذر القيام بالسفر لمسافات بعيدة، تزداد الرغبة لديكم للتقرب من الأحبة، وتنجحون في تعزيز العلاقة العاطفية خاصة في ساعة متأخرة.

الجدي

تودون إدخال تعديلات على العمليات المالية المشتركة مع وجود فرصة لتحقيق مكسب مالي من شراكة أو من تعويض، عليكم الانتباه لأن صحتكم أو صحة أحد المقربين منكم بحاجة لرعاية أكبر.

الدلو

الأجواء الرومانسية اليوم إيجابية وهناك فرصة جيدة لتعزيز العلاقة مع الطرف الآخر، الأجواء العملية والمالية إيجابية أيضا مع احتمال توقيع عقد جديد تحققون منه مكسبا ماليا.

الحوت

تتراكم الأعمال الواجبة الإنجاز اليوم وغدا، حاولوا زيادة الاهتمام بصحتكم وعدم المبالغة ببذل جهد جسماني كبير.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.