تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج السبت 04 نيسان-أبريل 2020

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون
4 دقائق

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

تجتازون اليوم فترة تحمل الكثير من الإيجابية والجمال، الفرصة متاحة للتقرب من الأحبة، من الناحية المالية لا تبالغوا بتجربة حظكم اليوم والدخول في صفقة تجارية جديدة، بإمكانكم ممارسة نشاطات فنية وأدبية.

الثور

تجدون الحظ اليوم مع أفراد العائلة، إلا أن إمكانية إجراء أي تغيير جذري على المسكن غير ممكنة، تشعرون بالراحة داخل جدران البيت.

الجوزاء

تركزون اليوم على الاتصالات الضرورية أو القيام بسفريات لمسافات قصيرة، تنجحون اليوم في تعزيز العلاقة مع الأخوة والجيران، الأجواء مناسبة اليوم للمطالعة والدراسة.

السرطان

لا بد من الاهتمام بشكل أكبر بأموركم الصحية، تقومون اليوم بمراجعة أوضاعكم المالية وإجراء تعديلات على ميزانيتكم، حاولوا تجنب القيام بأي خطوة مالية جديدة مع وجود فرصة لتحقيق مكسب مالي.

الأسد

تمتلؤون بالطاقة والنشاط لكن مع ذلك لا تستطيعون القيام اليوم بأي خطوة جديدة، حاولوا مواصلة يومكم بشكل اعتيادي، كما تلاحظون تصاعدا في شعبيتكم.

العذراء

لازالت الأجواء غير مريحة لمواليد برج العذراء ويسيطر عليهم الشعور بالتعب، الأمور بطيئة بشكل عام لذلك حاولوا إنجاز فقط الأشياء المهمة والضرورية من العمل، وحاولوا التحلي بالصبر أثناء تصريف أموركم.

الميزان

تنشطون اجتماعيا لكن لا يمكنكم الاعتماد على وعود أحد الأصدقاء، ترتاحون للقاء بعض الأشخاص، وتتمكنون من تعزيز الصداقات القائمة.

العقرب

تركزون على العمل والمركز الاجتماعي والدفع بمصالحكم للأمام، الأجواء اليوم غير مناسبة للقيام بأي خطوة جديدة في مجال العمل، حاولوا الحفاظ على الإنجازات الموجودة.

القوس

تقومون بالتحركات والاتصالات والسفريات لكن الظروف غير مناسبة للقيام بسفريات لمسافات بعيدة، حاولوا التركيز للحصول على نتيجة جيدة في الامتحانات التي تتحضرون لها، الأجواء الرومنسية إيجابية.

الجدي

تجرون تعديلات على ميزانيتكم مع وجود فرصة لتحقيق مكسب مالي من شراكة أو تعويض، لا بد من الاهتمام والاعتناء بصحتكم بشكل أكبر.

الدلو

الأجواء اليوم إيجابية بشكل عام لتعزيز العلاقة مع الطرف الآخر خاصة على الصعيد العاطفي، أما بالنسبة للشراكات العملية اليوم غير مناسب لتوقيع أي عقد عمل جديد.

الحوت

تتراكم الأعمال مع وجود صعوبة في الإنجاز، حاولوا الانتهاء من الأعمال التي كنتم قد بدأتم بها سابقا، الأيام القادمة تحمل لكم ضغطا إضافيا على الصعيدين الجسدي والنفسي.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.