تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الأحد 05 نيسان-أبريل 2020

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

تتراكم الأعمال الواجبة الإنجاز اليوم أكثر من اللازم، حاولوا إنهاء ما يمكن من دون المبالغة ببذل مجهود جسماني، لا بد من تنظيم وجباتكم الغذائية وأخذ القسط الكافي من الراحة.

الثور

تشتد لديكم الرغبة للتقرب من الأحبة وتعزيز العلاقة معهم، تسمعون أخبارا إيجابية تتعلق بإنجاز لأحد الأبناء، اليوم مناسب لممارسة نشاطات أدبية أو فنية.

الجوزاء

تنشغلون بأموركم البيتية والعائلية، اليوم مناسب لإجراء تغييرات على المنزل، تشعرون بالراحة داخل جدران البيت مع وجود حالة تعاون مع أفراد العائلة.

السرطان

تنشطون بالاتصالات والتنقلات والسفريات القصيرة، حاولوا استغلال الفرصة اليوم لتعزيز العلاقة مع الأخوة والجيران، اليوم مناسب للدراسة والمطالعة خاصة للطلاب من برج السرطان.

الأسد

تركزون اليوم على ميزانيتكم وإمكانية إجراء تعديلات عليها، هناك إمكانية لتحقيق مكسب مالي أو معنوي، تعثرون على أحد الأغراض الضائعة أو تحصلون على هدية أو جائزة.

العذراء

تفتحون صفحة جديدة مليئة بالطاقة والحيوية، الأجواء جيدة للقيام بخطوة إيجابية تدعم من مكانتكم الاجتماعية، وبإمكانكم إنجاز الكثير من الأعمال المتراكمة لديكم.

الميزان

تنشغلون بإنجاز الأعمال المتراكمة لديكم، حافظوا على ديبلوماسيتكم المعهودة أثناء تصريف أموركم، انتبهوا لصحتكم وتنظيم وجباتكم الغذائية.

العقرب

الأجواء إيجابية بالنسبة للنشاط الاجتماعي، تعززون العلاقة مع صداقة جديدة، تحققون فائدة من عمل تنفذوه لأحد الأصدقاء.

القوس

لديكم فرصة اليوم للدفع بمصالحكم للأمام، تتقربون من المسؤولين والأجواء جيدة اليوم في مجال العمل.

الجدي

ترغبون بإجراء سفريات واتصالات وتنقلات الأمر الذي يعتبر صعبا جدا، لديكم رغبة للتقرب من الأحبة، ولدى الأكاديميين رغبة للدراسة والمطالعة.

الدلو

تحصلون على مبلغ مالي اليوم من عمل أو من شراكة، صحتكم أو صحة أحد الأشخاص المقربين بحاجة للرعاية والاهتمام

الحوت

تهتمون اليوم بتعزيز الشراكات على الصعيدين العملي والعاطفي، تستفيدون من الشركاء على الصعيد العملي لكن الأجواء الرومنسية اليوم غير مناسبة وفاترة بشكل عام.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.