تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الإثنين 06 نيسان-أبريل 2020

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون
4 دقائق

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

تتراكم الأعمال بشكل أكبر من اللازم حاولوا انجاز ما تستطيعون بدون ان تقوموا بجهد زائد، ما يمكن أن يؤثر على صحتكم خاصة من مواليد البرج الذين لم يحتفلوا بعد بعيد ميلادهم.

الثور

تتراكم الأعمال بشكل أكبر من اللازم حاولوا انجاز ما تستطيعون بدون ان تقوموا بجهد زائد، ما يمكن أن يؤثر على صحتكم خاصة من مواليد البرج الذين لم يحتفلوا بعد بعيد ميلادهم.

الجوزاء

لازلتم منشغلين بالأمور البيتية والعائلية، ساعات الصباح مناسبة لإجراء تعديلات على المسكن، تشعرون بالراحة داخل أجواء البيت خاصة مع حالة التعاون التي تجدونها لدى أفراد الأسرة.

السرطان

تركزون اليوم على إجراء الاتصالات والتنقلات والسفريات القصيرة، هناك فرصة اليوم لتعزيز العلاقة مع الأخوة والجيران، حاولوا استغلال الوقت اليوم في المطالعة والدراسة.

الأسد

تنشغلون بأموركم المالية وإجراء تعديلات على ميزانيتكم، هناك فرصة لتحقيق مكسب مالي، وهناك احتمال اليوم للعثور على غرض ضائع أو تلقي هدية من أحد الأصدقاء.

العذراء

تسيطرون على زمام الأمور وبإمكانكم القيام بخطوة لتدعيم مكانتكم الاجتماعية، شعبيتكم في تصاعد، تواجهون بنجاح مشاغلكم وتنجزون حصة الأسد منها.

الميزان

تنشغلون بإنجاز الأعمال المتراكمة لديكم، عليكم الاهتمام بتنظيم وجباتكم الغذائية وأخذ القسط الكافي من الراحة من حين لآخر، اليومين القادمين يحملان الراحة لمواليد برج الميزان.

العقرب

الأجواء الاجتماعية نشطة اليوم، تلتقون مع أشخاص ترتاحون لهم ولكن في نطاق محدود، ويمكنكم تحقيق إحدى الأماني بمساعدة أحد الأصدقاء.

القوس

أفكاركم اليوم منصبة على العمل وتعزيز مكانتكم الاجتماعية والتقرب من المسؤولين، هناك فرصة جيدة اليوم لإثبات جدارتكم والدفع بمصالحكم للأمام.

الجدي

الأجواء إيجابية في العلاقة مع الأشخاص المقربين، تنجحون في مجال السفر والاتصالات، الأكاديميون ينجحون اليوم كذلك في مجالي الدراسة والتدريس.

الدلو

تنشغلون بترتيب حساباتكم المالية المشتركة، وهناك فرصة لتحقيق مكسب مالي من شراكة أو من تعويض، لابد من الانتباه إلى صحة أحد الأشخاص المقربين منك.

الحوت

الأجواء الرومنسية اليوم فاترة، أما من الناحية العملية هناك مناقشات ومفاوضات مع الطرف الآخر تحقق فائدة مالية.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.