تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الثلاثاء 07 نيسان-أبريل 2020

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

تركزون اليوم على الشراكات العملية والعاطفية، وتحققون نجاحا كبيرا على الصعيدين وخاصة العاطفي، صحتكم في تحسن كبير وخاصة ممن احتفل بعيد ميلاده من مواليد برج الحمل.

الثور

لا بد من الاهتمام بصحتكم بشكل أكبر خاصة مع تراكم الأعمال الواجبة الإنجاز، تشعرون بالتعب بشكل عام حاولوا تنظيم وجباتكم الغذائية وأخذ القسط الكافي من الراحة.

الجوزاء

الحظ اليوم في أحسن حالاته في الأعمال أو في إجراء عمليات تجارية، وكذلك على صعيد الأجواء الرومنسية، هناك فرصة لتعزيز العلاقة مع الأحبة، تسمعون أخبارا جميلة تتعلق بإنجاز لأحد الأبناء.

السرطان

الأجواء البيتية اليوم مناسبة جدا وتشعرون بالراحة تماما داخل جدران البيت مع أفراد العائلة، بإمكانكم تعزيز العلاقات العائلية خاصة مع وجود حالة تعاون كبيرة بين أفراد الأسرة.

الأسد

تنشطون في السفر والاتصالات والتنقلات ولكن لمسافات قصيرة، اليوم مناسب للدراسة والمطالعة خاصة للطلاب في المرحلتين الابتدائية والثانوية، تعززون العلاقة مع أحد الإخوة أو الجيران.

العذراء

تنشغلون بأموركم المالية وتحاولون إدخال تعديلات على ميزانيتكم، هناك فرصة لتحقيق مكسب مالي أو الحصول على هدية أو جائزة.

الميزان

تعيشون حالة راحة اليوم صحيا ونفسيا خاصة بعد حالة ضغط العمل المتراكم لديكم في اليومين الماضيين، بإمكانكم الدفع بمصالحكم والفرصة جيدة للقيام بخطوة للأمام.

العقرب

حاولوا عدم المبالغة ببذل مجهود جسماني، أنجزوا الأشياء الضرورية والعاجلة من العمل، ولابد من تنظيم وجباتكم الغذائية والخلود للراحة.

القوس

تنشطون اجتماعيا اليوم وتنجحون بتكوين صداقات جديدة عن طريق شبكة الإنترنت، وكذلك تعزيز الصداقات الموجود وهناك فرصة لتحقيق إحدى الأمنيات بمساعدة أحد الأصدقاء.

الجدي

افكاركم اليوم متجهة للعمل والمركز الاجتماعي والعلاقة مع المسؤولين، بإمكانكم الحفاظ على الإنجازات الموجودة، الفرصة متاحة للحصول على عمل والدفع بمصالحكم للأمام.

الدلو

تقومون بعدة اتصالات مع الخارج، الأجواء الرومنسية دافئة تماما، والبعض يمكنه البدء بعلاقة عاطفية عن طريق اتصال بعيد، الأجواء مناسبة للدراسة والتدريس.

الحوت

تعيدون تنظيم أموركم المالية المشتركة، عليكم مراجعة حساباتكم المالية خاصة عمليات الادخار والتأمين التي قمتم بها، صحتكم أو صحة أحد المقربين منكم بحاجة لرعاية أكبر.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.