تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الخميس 16 نيسان - أبريل 2020

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون
4 دقائق

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يشعر الحمل برغبة في تكوين صداقة جديدة او تعزيز صداقة قديمة. بإمكان الحمل تحقيق أمنية بمساعدة صديق.

الثور

يركز الثور على العمل ومركزه الاجتماعي وعلاقته مع مسؤوليه. الفرصة متاحة أيضا لمن يبحث عن عمل من مواليد هذا البرج.

الجوزاء

ينشط الجوزاء في الحركة والتنقلات والاتصالات. أكثر المستفدون هم الأكادميون في التعلم والتدريس. الأجواء الرومانسية لصالحكم.

السرطان

أجواء مالية تسيطر على السرطان. تقوم باعادة النظر بأمورك المالية لإدخال تعديلات عليها. هناك فرصة لمكسب مالي نتيجة تعويض أو قرض.

الأسد

على برج الأسد الاستفادة من الفرصة اليوم لتعزيز الشراكة مع الطرف الآخر. تكون الأجواء الرومانسية لصالحك وبامكانك التفاهم وتمضية أوقات جيدة مع الطرف الآخر.

العذراء

بامكان العذارء الاستفاد اليوم للبحث عن عمل. لكن من جهة أخرى، تشعر بالتعب الجسدي يسطر عليك. أنجز الأعمال الضرورية فقط ولا تبالغ في العمل.

الميزان

أجواء جيدة للميزان اليوم على الصعيد العاطفي والمالي ويكون عنصر الحظ إلى جانبك. إلى ذلك، تسمع خبرا سارا يتعلق بأحد أولادك.

العقرب

يهتم العقرب اليوم على الأمور المنزلية والعائلية. هناك فرصة للقيام بالصفقات عقارية. يميل أفراد الأسرة للتعاون معك.

القوس

ينشط القوس في السفر والتنقلات، لكن عليك الحذر أثناء القيادة. هناك تعامل إيجابي مع أخ أو جار. يوم مناسب للطلاب في الدراسة والامتحانات.

الجدي

تنصب أفكار الجدي على أموره المالية. الفرصة متاحة لمكسب مالي نتيجة عمل أو استرداد مبلغ سابق. حاول تنظيم ميزانيتك وانتبه للمصاريف.

الدلو

بامكان الدلو اليوم الدفع بمصالحه إلى الأمام والفرصة متاحة لتدعيم مكانتك الاجتماعية. باستطاعتك اليوم انجاز الأعمال المتراكمة.

الحوت

يشعر الحوت بالتعب والأجواء ليست لصالحه. انتبه لصحتك ولا تبالغ في العمل الجسدي وحافظ على هدوئك.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.