تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الجمعة 17 نيسان - أبريل 2020

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

ينشط الحمل عل الصعيد الاجتماعي. يمكنه تحقيق أمنية بمساعدة صديق. فترة سلبية تبدأ في ساعات المساء، عليه الانتباه خلالها لصحته.

الثور

يشعر الثور بالضغط اليوم نتيجة وجود الشمس في برج الحمل. لكن يمكن للثور تعزيز مكانته في العمل كذلك تعزيز علاقته مع مسؤوليه.

الجوزاء

يهتم الجوزاء بالسفر والتنقلات لمسافات بعيدة. الأجواء الرومانسية لصالحك وبإمكانك بدأ علاقة غرامية خلال سفر أو اتصال بعيد.

السرطان

يراجع السرطان ميزانيته لإدخال تعديلات عليها. هناك فرصة لمبلغ مالي نتيجة عمل إضافي او تعويض. في ساعات المساء، ينشط السرطان في السفر والاتصالات.

الأسد

يركز الأسد على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر على الصعيد المالي والعاطفي وتكون هذه الشراكة ناجحة على الصعيدين. في ساعات المساء، يهتم الأسد بميزانيته وهناك فرصة لمبلغ مالي.

العذراء

يتراكم العمل أمام العذراء اليوم. عليه الانتباه الى صحته. في ساعات المساء، يركز العذراء على الشراكة مع الطرف الآخر، لكن الأجواء الرومانسية ليست لصالحه.

الميزان

الحظ لا يتخلى عن الميزان اليوم، خصوصا على الصعيد العاطفي. لكن في ساعات المساء، تتغير الأمور ويتراكم العمل أمام مواليد برج الميزان.

العقرب

أجواء إيجابية تتنظر العقرب في ساعات المساء. لكن في الصباح ينشغل العقرب في أموره المنزلية والعائلية، ومن الأفضل ألا يقدم على خطوات عقارية جديدة.

القوس

ينشط القوس في السفر والاتصالات والتنقلات. هناك تعامل إيجابي مع الأخوة والجيران. في ساعات المساء، تميل للبقاء في المنزل.

الجدي

ينشغل الجدي في الوضع المالي اليوم. هناك فرصة لمكسب مالي نتيجة عمل إضافي او استرداد مبلغ سابق. عليك الانتباه إلى النفقات المتزايدة.

الدلو

الدلو ملي بالطاقة والنشاط. عليك الاستفادة وحاول الدفع بمصالحك إلى الأمام. الأجواء الرومانسية لصالحك.

الحوت

هذه ليست الفترة المثالية للحوت. انجز الأعمال الضرورية فقط ولا تبالغ في العمل الجسدي.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.