تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الجمعة 08 أيار- مايو 2020

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

ينشغل الحمل بتنظيم أموره المالية المتعلقة بشراكة عمل. هذا اليوم ليس مناسبا لإقراض المال. تبدأ الأمور في التحسن خلال فترة بعد الظهر، وينشط صاحب هذا البرج خلالها في الإعداد للسفر والتنقلات البعيدة.

الثور

يركز الثور على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر على الصعيد العاطفي والعملي. يجب الانتباه إلى عدم القيام بمبادرات جديدة في موضوع الشراكة اليوم. فرصة لمكسب مالي خلال فترة بعد الظهر.

الجوزاء

يستمر تراكم العمل على برج الجوزاء، لذلك عليه أن يأخذ قسطا كافيا من الراحة وألا يبادر إلى القيام بخطوة جديدة. في فترة بعد الظهر تأخذ الأمور منحى إيجابيا وتبدأ الأمور بالتحسن.

السرطان

يتراكم العمل أمام صاحب هذا البرج في ساعات النهار ولا تكون الأجواء العاطفية دافئة كما يتمناها. لكن موقع الشمس يساعد في شحنه بالطاقة لإنجاز الأعمال الضرورية.

الأسد

ينشغل الأسد في ساعات الصباح بالأمور العائلية والعقارية، لكن ليس من المحبذ اتخاذ خطوات جديدة في هذا الصدد. فترة جميلة في فترة بعد الظهر، لا يتخلى الحظ عن حامل هذا البرج من الناحية المالية.

العذراء

ينشط العذراء خلال ساعات الصباح في السفر والاتصالات لكن لمسافات قصيرة. أما في فترة بعد الظهر، فالفرصة متاحة لمن يبحث عن منزل جديد أو من يريد إدخال تغييرات كبيرة على منزله.

الميزان

ينشغل الميزان بتنظيم ميزانيته المالية. عليه تجنب القيام بأي خطوة مالية قد لا تكون لصالحه. تربطه اليوم علاقة ودية جدا مع الأصدقاء والجيران يشعر خلالها أنه محظوظ برفقتهم.

العقرب

هناك فرصة لمسكب مالي في ساعات بعد الظهر نتيجة عمل إضافي أو تعويض. أما في ساعات الصباح، فعلى حامل هذا البرج أن يواصل حياته بشكل اعتيادي من دون القيام بخطوات جديدة.

القوس

يشعر القوس بالتعب في ساعات الصباح، لكن هذا التعب يزول مع الاقتراب أكثر إلى ساعات الظهر. من بعدها، يفتح صفحة جديدة إيجابية يمكنه خلالها القيام بخطوات جديدة لكن يجب الإعداد لها بشكل جيد

الجدي

ينشط في الصباح على الصعيد الاجتماعي، لكن إذا كان يريد تحقيق مطلب معين بمساعدة صديق، فالأمور لن تكون كما يتمناه. فترة غير مريحة في فترة بعد الظهر عليه الانتباه جيدا خلالها إلى صحته

الدلو

تنصب أفكار الدلو في الصباح على العمل وعلاقته بالمسؤولين. وعليه المحافظة على الإنجازات المطلوبة من دون القيام بمبادرات جديدة.

الحوت

يركز الحوت في الصباح على التنقلات والسفر، لكن لمسافات قصيرة. في ساعات بعد الظهر، تكون الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.