تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الأحد 17 أيار- مايو 2020

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون
4 دقائق

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يشعر الحمل أن الأمور لا تسير كما يرغب. تغيير إيجابي في ساعات المساء تفتح خلالها صفحة جديدة إيجابية.

الثور

يوم مناسب للثور للقيام بنشاطات اجتماعية، لكن لا تعلق آمالك على الأصدقاء لتحقيق مطالبك. في ساعات المساء، تبدأ فترة غير مريحة نسبيا لكن لا داعي للقلق.

الجوزاء

يركز الجوزاء على العمل ومركزه الاجتماعي. حافظ على الإنجازات السابقة ولا تقدم على خطوات جديدة. في ساعات المساء، تنشط على الصعيد الاجتماعي وتمضي أوقاتك مع الأصدقاء.

السرطان

يهتم السرطان بالسفر والتنقلات لمسافات بعيدة. يوم مناسب أيضا للتجار. في ساعات المساء، يركز مواليد السرطان اهتماماتهم على العمل وتحسين علاقاتهم مع مسؤوليهم.

الأسد

ينشغل الأسد في الأمور المالية المشتركة، لكن لا يجب الاقدام على أي خطوة مالية. في ساعات المساء، تهتم أكثر بالقيام بسفرات لمسافات بعيدة.

العذراء

يركز العذراء على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر. انتبه من توقيع العقود المهنية اليوم وأتركها لوقت آخر. هناك فرصة لمكسب مادي في ساعات المساء.

الميزان

يشعر الميزان بالتعب والضغط خلال هذه الفترة. لذلك أنجز الأعمال الضرورية فقط وخذ قسط كاف من الراحة. تغيير إيجابي يبدأ في ساعات المساء.

العقرب

يشعر العقرب بالرغبة للتقرب من أحبائه. يوم مناسب لممارسة نشاطات فنية وأدبية. خلال فترة المساء، يتراكم العمل أمامك، لذلك ضع سلما للأولويات ولا تبالغ في العمل الجسدي.

القوس

ينشغل القوس بتنظيم أموره المنزلية. لا تقدم على خطوات عقارية جديدة. في ساعات المساء، تنشط على الصعيد الاجتماعي وهناط فرصة للمشاركة في مناسبة سعيدة.

الجدي

ينشط الجدي في السفر والتنقلات. تعزز العلاقة مع الجيران والأحباء، كذلك بإمكانك يكون اليوم مناسبا للدراسة والمطالعة.

الدلو

يركز الدلو على الناحية المالية في ساعات النهار، وهناك فرصة لمكسب مالي لكن من جهة أخرى تزداد النفقات أمامه لذلك لا يجب شراء الأشياء الثمينة.

الحوت

الحوت مليء بالطاقة والنشاطات. بإمكانك انجاز الأعمال المتراكمة، لكن لا تبادر للقيام بخطوات جديدة. فرصة لمسكب مالي في ساعات المساء.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.