تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج السبت 23 أيار- مايو 2020

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يوم يناسب حاملي هذا البرج لإتمام الامتحانات أو إجراء مقابلات العمل. ويستطيع أصحاب هذا البرج أيضا علاقات جيدة مع الإخوة والجيران ويكون لديك قدرة كبيرة على التأثير فيهم.

الثور

يركز الثور على الناحية المادية. هناك فرصة لمسكب مالي نتيجة عمل إضافي أو استرداد مبلغ سابق.

الجوزاء

يسيطر الجوزاء على مجريات الأمور، لكن البعض يشعر بنوع من الملل أو التعب. لكن رغم ذلك، بالإمكان القيام بخطوات جديدة تأتي بالنتيجة المرجوة.

السرطان

هذه ليست الفترة المثالية للسرطان والتي ستستمر حتى عيد ميلاد أصحاب هذا البرج. لكن لا داعي للقلق فما من شيء خطير وعليهم القيام الأعمال الضرورية فقط وأخذ قسط كاف من الراحة.

الأسد

ينشط الأسد اجتماعيا، ويمضي وقته مع الأشخاص الذين يرتاح إليهم. وثمة فرصة للتعرف على أصدقاء جدد والحصول على المساعدة منهم.

العذراء

يركز أصحاب هذا البرج على المجال المهني. بإمكانهم تعزيز مكانتهم أمام المسؤولين في العمل كما أن الفرصة متاحة لمن يبحث عن وظيفة.

الميزان

ينشط حاملو هذا البرج وهناك فرصة لسفرة إلى الخارج. الأجواء الرومانسية ليست لصالحهم وعليهم الحذر أثناء التعامل مع الشركاء.

العقرب

ينصب اهتمام العقرب نحو الأمور المادية. هناك فرصة لمكسب مالي نتيجة شراكة أو تعويض.

القوس

يركز القوس على موضوع الشراكة في العمل والشراكة العاطفية. على الصعيد المهني تكون الأمور جيدة لصالحه. أما على الصعيد العاطفي فالأمور لن تكون كما يتمناها.

الجدي

يتراكم العمل على برج الجدي خلال هذه الفترة التي تستمر لغاية 4 أسابيع. فليحافظ حاملوه على صحتهم وعليهم عدم المبالغة في العمل الجسدي.

الدلو

يحاول الدلو التقرب من الأحبة وتعزيز العلاقة معهم. هناك أيضا فرصة لمسكب مالي نتيجة شراكة تجارية. يسمع صاحب البرج خبرا سارا يتعلق بأحد أولاده.

الحوت

يمضي الحوت وقته داخل جدران المنزل إلى جانب أفراد العائلة. بإمكانه إدخال التغييرات اللازمة على المسكن ويميل أفراد الأسرة للتعاون معه.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.