تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الأحد 24 أيار- مايو 2020

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون
4 دقائق

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

ينشط الحمل في السفر والتنقلات لمسافات قصيرة. يوم جيد للدراسة والمطالعة وممارسة الأنشطة المفيدة.

الثور

تنصب أفكار الثور على ميزانيته. هناك فرصة لمسكب مالي نتيجة عمل إضافي أو تعويض.

الجوزاء

يتمتع الجوزاء بالنشاط وقوة الحركة الفكرية. لكن على الجوزاء الانتباه في التعامل مع الشريك العاطفي خصوصا إذا كانت العلاقة متوترة.

السرطان

يشعر السرطان بالتعب ويشعر أن الأمور تتحرك ببطء حواليه. تغيير إيجابي يبدأ صباح الغد ويفتح أمام صاحب هذا البرج صفحة جديدة مليئة بالطاقة والنشاط.

الأسد

يركز الأسد على النشاط الاجتماعي. يلتقي بالأشخاص الذين يرتاح إليهم. هناك فرصة للتعرف على أشخاص جدد يمكن لحامل هذا البرج الاستفادة منهم في وقت لاحق.

العذراء

يصب العذراء تركيزه في مجال العمل. بإمكانه تعزيز العلاقة مع المسؤولين والدفع بمصالحه إلى الأمام.

الميزان

يتميز الميزان اليوم بالحركة والسفر لمسافات بعيدة. كما يشعر الميزان بالرغبة القوية في التقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم.

العقرب

ينشغل العقرب بتنظيم أموره المالية. هناك فرصة لمسكب مالي نتيجة شراكة أو تعويض. على العقرب الانتباه إلى صحته خلال هذه الفترة.

القوس

يوم مناسب لمواليد هذا البرج لتعزيز العلاقة مع الشريك المهني. وعليهم ألا يترددوا في توقيع العقود التجارية التي ستأتيهم بنتائج جيدة.

الجدي

يركز الجدي اهتمامه اليوم على العمل. وصاحب هذا البرج تتوفر لديه اليوم الطاقة المطلوبة لإنجاز الأعمال المتراكمة أو البدء بعمل جديد.

الدلو

يرغب الدلو في التقرب من أحبائه وتعزيز العلاقة معهم. يصل إليه خبر سار يتعلق بأحد أولاده. يرافقه الحظ في أعمال التجارة.

الحوت

يمضي الحوت وقته داخل جدران المنزل إلى جانب أفراد العائلة. بإمكانه إدخال التغييرات اللازمة على المسكن ويميل أفراد الأسرة للتعاون معه.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.