تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الأحد 14 حزيران - يونيو 2020

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون
4 دقائق

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

تغيير إيجابي لدى برج الحمل، ترتاح خلاله من التعب وتفتح صفحة جديدة مليئة بالطاقة والحياة. تتصاعد شعبيتك بشكل ملحوظ لدى الجنس الآخر.

الثور

فترة غير مريحة للثور اليوم. حاول الحفاظ على هدوئك أثناء التعامل مع الآخرين. كذلك، أنجز الاعمال الضرورية فقط ولا تبالغ في العمل الجسدي.

الجوزاء

تنشط اليوم على الصعيد الاجتماعي. تتلقى دعوات للمشاركة في مناسبات سعيدة. الفرصة متاحة أيضا لتحقيق أمنية بمساعدة صديق.

السرطان

تنصب أفكارك على العمل وعلى أمور لديها علاقة بمركزك الاجتماعي. بإمكانك اليوم إدخال التعديل الذي تريده على طبيعة عملك.

الأسد

تنشط في السفر والتنقلات لمسافات بعيدة. تشعر بالرغبة للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم. اليوم مناسب لتعزيز العلاقة الرومانسية.

العذراء

فرصة بالنسبة إليك لمسكب مالي نتيجة عمل إضافي أو تعويض. لكن عليك بالانتباه أكثر إلى صحتك أو صحة المقربين منك.

الميزان

تفتح اليوم صفحة جديدة ترتاح خلالها من التعب. يتركز اهتمامك اليوم على موضوع الشراكة في العمل والعلاقات العاطفية، ويرافقك الحظ اليوم على كلا الصعيدين.

العقرب

يتراكم العمل أمامك. أنجز الأعمال الضرورية فقط وانتبه إلى صحتك وخذ قسطا كافيا من الراحة. الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل من حاملي هذا البرج.

القوس

القوس من أكثر الأبراج حظا اليوم. يرافقك الحظ في الأعمال التجارية. كذلك تسمع خبرا سارا يتعلق بأحد أولادك. اليوم مناسب لممارسة أنشطة فنية وأدبية. لا مانع من تجربه حظك المالي.

الجدي

تهتم اليوم كثيرا بالأمور المنزلية والعائلية. يميل أفراد العائلة إلى التعاون معك وإلى دعمك. بإمكانك إدخال التغييرات التي تريدها على المسكن أو القيام بصفقات عقارية.

الدلو

ينشغل الدلو في التنقلات والاتصالات لكن لمسافات قصيرة. على الطلاب الاستفادة اليوم في ما يخص الدراسة والمطالعة أو القيام بأنشطة مفيدة.

الحوت

تهتم اليوم بالأمور المالية. هناك فرصة للحصول على مبلغ مالي جراء استرداد مبلغ سابق أو تعويض.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.