تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الإثنين 06 تموز - يوليو 2020

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

منصبة أفكارك اليوم على العمل ومركزك الاجتماعي وعلاقتك مع المسؤولين_ في ساعات الظهيرة تنشط اجتماعيا وقد تحضر حفلة أو مناسبة سعيدة.

الثور

مشغول اليوم بالاتصالات والتنقلات وقد تسافر لبلد بعيد، والتجار يستفيدون من عمليات الاستيراد والتصدير، الأجزاء الرومنسية غير دافئة تماما.

الجوزاء

عندك فرصة للحصول على مكسب مالي بفضل قرض أو تعويض_ لا تكفل أو تقرض أي شخص في هذه الفترة_ انتبه إلى صحتك أو صحة عزيز عليك_ الأجواء الرومنسية دافئة تماما.

السرطان

مشغول اليوم في إعادة تنظيم أمورك المالية المشتركة_ الأجواء الرومنسية غير دافئة تماما_ في ساعات المساء انتبه إلى صحتك أو صحة عزيز عليك في حاجة إلى الرعاية أكثر.

الأسد

تشعر بالضغط والتعب بسبب يتراكم العمل عليه مما قد يؤثر على صحتك_ حاول تنظيم وجباتك الغذائية_ لا تقم بمشروع خطبة أو زواج في هذه الفترة.

العذراء

عندك رغبة قوية للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم، كما أنك قد تسمع أخبارا سعيدة تتعلق بإنجاز لواحد من الأبناء_ في ساعات المساء انتبه أكثر إلى صحتك.

الميزان

مشغول اليوم بتنظيم أمورك المنزلية والعقارية، وأفراد العائلة يميلون للتعاون معك_ قد تسمع أخبارا سعيدة تتعلق بإنجاز لواحد من الأبناء.

العقرب

نشط اليوم في الاتصالات والتنقلات والسفر ولكن لمسافات قصيرة_ عندك تعامل إيجابي مع اخ أو جار وتركز على أموروك البيتية والعائلية

القوس

منشغل بالناحية المالية وتحاول إدخال تعديلات عليها، عندك فرصة لمكسب مالي بفضل العمل او مبلغ تسترده_ اليوم مناسب للطلاب للدراسة والمطالعة.

الجدي

تستطيع اليوم مواجهة مشاغلك وإنجاز القسم الكبير من العمل_ في وسط النهار تفكر أكثر في الجانب المالي.

الدلو

انتبه إلى أكلك وراحتك ولا تبالغ في مجهودك الجسماني

الحوت

تنشط اليوم على الصعيد الاجتماعي. انتبه إلى صحتك أكثر وحافظ على نظامك الغذائي.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.