تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج السبت 11 تموز - يوليو 2020

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يفتح الحمل صفحة جديدة يكون فيها مشحونا بالطاقة والنشاط. بإمكانك الدفع بمصالحك إلى الأمام. انتبه اليوم اثناء قيادة السيارة.

الثور

على الثور المحافظة على صبره المعهود أثناء تعامله مع الآخرين. انتبه اليوم لأن موقع كوكب المريخ سيكون سلبيا عليك وستحاك مؤامرة ضدك.

الجوزاء

ينشط الجوزاء على الصعيد الاجتماعي ويلتقي بالأصدقاء. بالإمكان أيضا تحقيق أمنية بمساعدة صديق أو المشاركة في مناسبة اجتماعية. الأجواء الرومانسية لصالحك.

السرطان

يركز السرطان على عمله ومركزه الاجتماعي وعلاقته مع مسؤوليه. حاول ايصال أفكارك بطريقة ديبلوماسية أكثر. لا تقدموا على خطوات مهنية جديدة وانتظروا حتى صباح الغد.

الأسد

يركز الأسد على اجراء اتصالات للخارج او القيام بسفرة. الأجواء الرومانسية لصالحك اليوم ومن الممكن الشروع بعلاقة عاطفية جديدة خلال السفر.

العذراء

ينشغل العذراء اليوم بإعادة تنظيم اموره المالية المشتركة. هناك فرصة للحصول على مكسب مادي نتيجة شراكة أو تعويض. لكن الأجواء ليست مناسبة بخطوات مالية جديدة.

الميزان

يفتح الميزان صفحة جديدة مليئة بالطاقة والنشاط ترتاح خلالها من التعب. لكن على الميزان المحافظة على ديبلوماسيته اثناء تعامله مع الشريك الآخر أكان الشريك المهني أو العاطفي.

العقرب

يتراكم العمل على مواليد برج العقرب أكثر من اللازم، لكن الشمس تشحنك بالطاقة اللازمة لإنجاز الأعمال الضرورية. خذ قسط كاف من الراحة ولا تبالغ في العمل الجسدي.

القوس

يرغب القوس بالتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم. يرافقكم الحظ اليوم على الصعيد العاطفي والمالي. لا تتردوا في تجربة حظكم المالي. تسمعون خبرا سارا يتعلق بأحد أولادكم.

الجدي

يهتم الجدي اليوم بالأمور المنزلية والعائلية. عليكم الحذر من حصول حادث مؤلم داخل المنزل كاندلاع حريق ما شابه.

الدلو

ينشط الدلو في السفر والتنقلات لكن لمسافات قصيرة. احذر جيدا اثناء قيادة السيارات داخل المدن المكتظة. تواجه تعاملا إيجابيا مع أخ او جار.

الحوت

تنصب أفكار الحوت على ميزانيته وتحاول ادخال تغييرات على الوضع المالي بظل الأوضاع الاقتصادية. فرصة لمسكب مالي نتيجة عمل إضافي او استرداد مبلغ سابق. لكن عليك الحذر من ازدياد النفقات.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.