تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الثلاثاء 21 تموز - يوليو 2020

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يوم ممتاز لمواليد برج الحمل. تشعرون برغبة شديدة للتقرب من الأحباء وتكون الأجواء العاطفية لصالحكم. تبدؤون علاقة غرامية جديدة. يرافقكم الحظ على الصعيد المالي أيضا.

الثور

يهتم الثور اليوم بالأمور المنزلية والعائلية. بإمكانه ادخال تغيرات أساسية على مسكنه أو شراء منزل جديد. كما انه يوم مناسب للقيام بصفقات عقارية. يميل أفراد الأسرة للتعاون معك.

الجوزاء

تميل الأجواء الرومانسية اليوم لصالح برج الجوزاء. لكن ينشغل مواليد هذا البرج بالسفر والاتصالات لكن لمسافات قصيرة. عليك الاستفادة من هذا اليوم أيضا لممارسة النشاطات الفكرية والأدبية.

السرطان

ينشغل السرطان اليوم بالأمور المالية، وهناك فرصة لمسكب مالي نتيجة عمل إضافي أو استرداد مبلغ سابق.

الأسد

يفتح الأسد يوم صفحة جديدة يرتاح خلالها من التعب الذي رافقه يوم أمس. بإمكانه إتمام أعماله المتراكمة والمبادرة بخطوات جديدة تعزز من مكانته الاجتماعية.

العذراء

يشعر العذراء بالتعب يسيطر عليه. لذلك على مواليد هذا البرج تنظيم أولوياتهم وعدم المبالغة في العمل الجسدي وأخذ قسط كاف من الراحة.

الميزان

ينشط الميزان اليوم على الصعيد الاجتماعي ويلتقي بأصدقاء جدد. يتلقى مواليد هذا البرج دعوات للمشاركة بمناسبات اجتماعية سعيدة. كما بإمكانكم تحقيق أمنية بمساعدة صديق.

العقرب

يركز العقرب اهتمامه على العمل، وتكون الفرصة متاحة لمن يبحث عن وظيفة جديدة. كذلك، بإمكان العقرب تعزيز مكانته الاجتماعية واثبات جدارته أمام مسؤوليه.

القوس

ينشط القوس في الحركة والسفر لمسافات بعيدة. كذلك تكون الأجواء الرومانسية دافئة. يستفيد التجار اليوم في عمليات الاستيراد والتصدير.

الجدي

يركز الجدي على الناحية المالية لإدخال تغييرات عليها. هناك فرصة لمكسب مالي نتيجة عمل إضافي أو تعويض.

الدلو

يرتاح الدلو من الضغط الذي رافقه أمس ويفتح صفحة جديدة. يكون اليوم مناسب لمواليد هذا البرج في موضوع الشراكة أكانت على الصعيد العاطفي أو المهني.

الحوت

يشعر الحوت بالضغط والتعب وتتراكم عليه الأعمال. لذلك عليك الانتباه إلى صحتك وأخذ قسط كاف من الراحة وعدم المبالغة في الأعمال الجسدية.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.