تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الثلاثاء 25 آب - أغسطس 2020

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون
4 دقائق

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

ينشغل الحمل في إعادة تنظيم اموره المالية المشتركة. لا تقدم على أي خطوة مالية جديدة. انتبه إلى صحتك أو صحة انسان قيب عليك. فترة إيجابية تبدأ بعد الظهر.

الثور

يركز الثور على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر. لا تلتزم اتجاه الطرف الآخر وتجنب توقيع العقود لغاية المساء. فرصة لمسكب مالي نتيجة شراكة أو تعويض.

الجوزاء

يتراكم العمل على برج الجوزاء. لا تبدأ بعمل جديد. انتبه لوضعك الصحي بشكل جيد. يوم مناسب لإتمام خطبة أو وزواج.

السرطان

الأجواء الرومانسية جيدة لصالح السرطان، لكن لا يجب بدء علاقة غرامية جديدة قبل فترة بعد الظهر. لا تبالغ في العمل الجسدي وانتبه إلى صحتك.

الأسد

يهتم الأجواء بالناحية الاجتماعية. يمضي وقته مع الأصدقاء ويمكنه تحقيق أمنية بمساعدة صديق. تسمع خبرا سارا يتعلق بأحد أبنائك. تجنب توقيع صفقات عقارية.

العذراء

ينشط العذراء في السفر والتنقلات لكن لمسافات قصيرة. يجب التحضير جيدا لاجتياز الامتحانات الاكاديمية. في فترة بعد الظهر، يهتم العذراء بالأمور المنزلية ويمضي وقته مع أسرته.

الميزان

يهتم الميزان بالأمور المالية. هناك فرصة لمسكب مالي نتيجة عمل إضافي او تعويض. حاول التخفيف من النفقات المتزايدة.

العقرب

العقرب مليء بالطاقة والنشاط. بامكانك انجاز الأعمال السابقة لكن لا تقدم على خطوة جديدة. هناك فرصة لمسكب مالي نتيجة عمل أو استرداد مبلغ سابق.

القوس

فرصة للقوس من بعد الظهر لفتح صفحة جديدة مليئة بالطاقة وبالنشاط. أما في الصباح فلا يجب الاقدام على خطوة جديدة.

الجدي

ينشط الجدي على الصعيد الاجتماعي. فترة سلبية تبدأ في ساعات بعد الظهر. لا يجب المبالغة في العمل الجسدي وخذ قسط كاف من الراحة.

الدلو

تنصب أفكار الدلو على العمل ومركزه الاجتماعي. لا تقدم على خطوات جديدة اليوم اتجاه مسؤوليك. تشارك في مناسبة سعيدة في المساء.

الحوت

ينشط الحوت في السفر والاتصالات. الأجواء الرومانسية لصالحك وتبدأ علاقة جديدة خلال سفر أو رحلة إلى الخارج.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.