تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج السبت 03 تشرين الأول - أكتوبر 2020

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون
4 دقائق

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

تشعر بالطاقة والحيوية والرغبة في إنجاز كل العمل- اليوم لا يصلح لأي مشروع جديد. وفي ساعات المساء تفكر في ميزانتيك وطريقة إدخال تعديل عليها.

الثور

تشعر بالتعب والضغط في هذه الفترة، المطلوب منك تنظيم نفسك ولا تبادر في أي خطوة جديدة. وحاول إنجاز فقط العمل الضروري والعاجل. في ساعات المساء تكون أكثر طاقة وحيوية.

الجوزاء

نشط اجتماعيا اليوم، قد تشارك في حفلة أو مناسبة سعيدة. في ساعات المساء تدخل في فترة غير مريحة.

السرطان

منصبة أفكارك على العمل ومركزك الاجتماعي، حافظ على إنجازاتك في الشغل ولا تدخل أي تغيير عليه- في ساعات المساء تنشط اجتماعيا وتلتقي بالأحباء.

الأسد

نشط اليوم في السفر والاتصالات والتنقلات وقد تسافر لمسافة بعيدة- بالنسبة للتجار عليهم تفحص الأوراق بخصوص عمليات الاستيراد والتصدير.

العذراء

تراجع اليوم حساباتك المالية المشتركة لإدخال تعديل عليها- لا تكفل أو تقرض شخصا ما - انتبه إلى صحتك أو صحة عزيز عليك.

الميزان

مركز اليوم على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر- الأجواء الرومنسية غير دافئة تماما.

العقرب

يتراكم عليك العمل أكثر اليوم- حاول التفاهم مع زملاء العمل- في ساعات المساء تشعر بالراحة أكثر- الأجواء الرومنسية دافئة.

القوس

عندك رغبة للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم لكن الأجواء الرومنيبة غير دافئة تماما- قد تسمع أخبارا سعيدة تتعلق بإنجاز لواحد من الأبناء- لا تبالغ في مجهوديك الجسماني في العمل.

الجدي

لا تقم بإدخال أي تغيير على المسكن- في ساعات المساء تدخل في فترة جيدة- قد تسمع أخبارا سعيدة تتعلق بإنجاز لواحد من الأبناء.

الدلو

نشط اليوم في السفر والاتصالات والتنقلات أغلبها لمسافات قصيرة- تنجح في تعزيز العلاقة مع الإخوة والجيران- في ساعات المساء تنشط اجتماعيا وتقضي أوقات ممتعة مع الأحباء.

الحوت

عندك اليوم فرصة للحصول على مكسب مالي- لا تقم بشراء الحاجيات الثمينة- في ساعات المساء يكون عندك تعامل إيجابي مع أخ أو جار.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.