تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الخميس 08 تشرين الأول - أكتوبر 2020

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون
4 دقائق

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

ينشط الحمل في السفر والتنقلات لكن لمسافات قصيرة. عليك الاستعداد جيدا للامتحانات أو محاولة تأجيلها. يوم مناسب للمطالعة والدراسة.

الثور

ينشغل الثور في تنظيم ميزانيته المالية. لكن على مواليد هذا البرج تجنب شراء الحاجات الثمينة. فرصة لمسكب مالي نتيجة عمل إضافي أو تعويض.

الجوزاء

برج الجوزاء مليء بالطاقة والنشاط، لكن لا يجب المبادرة للقيام بخطوة جديدة والتركيز فقط على انهاء الأعمال المتراكمة. فرصة لمسكب مالي في ساعات بعد الظهر.

السرطان

فترة غير مريحة لبرج السرطان يشعر خلالها بأنه بالتعب والضغط، لكن من دون مخاطر. حافظ على هدوئك في التعامل مع الآخرين ولا تبالغ في العمل. تغيير إيجابي في فترة بعد الظهر.

الأسد

ينشط الأسد اليوم على الصعيد الاجتماعي وتمضي وقتك مع الأصدقاء. فترة المساء غير مريحة لمواليد هذا البرج، يستحسن خلالها تجنب الخروج من المنزل.

العذراء

يركز العذراء على عمله ومركزه الاجتماعي. لا يجب المبادرة للقيام بأي خطوة جديدة على الصعيد المهني وانهاء الأعمال المتراكمة فقط.

الميزان

ينشط الميزان في الحركة والاتصالات والسفر. هناك فرصة للقيام بسفرة إلى مسافة بعيدة. الأجواء الرومانسية ليست لصالحه.

العقرب

ينشغل العقرب في الناحية المالية. هناك فرصة لمسكب مالي نتيجة شراكة أو تعويض أو الحصول على قرض، لكن لا يجب القيام باي خطوة مالية جديدة. تنشط في السفر والاتصالات في ساعات المساء.

القوس

ينشغل القوس في ساعات المساء بتنظيم أموره المالية المشتركة وهناك فرصة لمسكب مادي. أما في ساعات الصباح، فيهتم القوس بموضوع الشراكة على الصعيدين المهني والعاطفي.

الجدي

ينشغل الجدي في الأعمال المتراكمة في السابق. كذلك اليوم، ستتراكم الأعمال لديك، لكن لا يجب المبالغة في المجهود الجسدي. فترة إيجابية في ساعات المساء، تهتم خلالها في موضوع الشراكة.

الدلو

يرغب الدلو في التقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم. تسمع خبرا سارا متعلق بأحد اولادك. انتبه لصحتك في ساعات المساء.

الحوت

ينشغل الحوت في الأمور المنزلية والعائلية، لكن لا يجب القيام باي تغيير داخل المنزل أو إتمام صفقات عقارية. ساعات إيجابية خلال المساء، تعزز خلالها العلاقة مع الشريك العاطفي.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.