أبراج

أبراج يوم الخميس 14 نوفمبر/ تشرين الثاني 2013

سمعي
مونت كارلو الدولية

توقعات الأبراج مع عالم الفلك إبراهيم حزبون.

إعلان

الحمل

ثقتكم بأنفسكم كبيرة، تسيطرون على زمام الأمور. بإمكانكم القيام بخطوة جديدة خلال النهار والدفع بمصالحكم إلى الأمام. شعبيتكم في تصاعد.

الثور

انتبهوا إلى أكلكم وصحتكم، ولا تبالغوا في جهدكم الجسماني. نظموا أموركم قدر المستطاع وحافظوا على هدوئكم أثناء التعامل مع الآخرين.

الجوزاء

تلبّون دعوة لحضور حفل أو مناسبة اجتماعية، تحققون أمنية بمساعدة صديق.

السرطان

تركزون على عملكم وتدعيم مركزكم الاجتماعي، فرصة جيدة للذين يبحثون عن عمل. بإمكانكم إثبات جدارتكم للمسؤولين والدفع بمصالحكم إلى الأمام. يوم مناسب لإدخال تغيير على عملكم.

الأسد

تنشطون في السفر والاتصالات البعيدة، للذين لديهم امتحان أو مسابقة، بإمكانهم اجتيازها بنجاح. تزداد رغبتكم في التقرب من أحبائكم. يوم مناسب للقيام بعمل تجاري، وإذا كان أحدكم لديه محكمة، فالقرار سيكون لصالحه.

العذراء

تحصلون على مبلغ من المال من شراكة أو تعويض، أو قرض. المطلوب منكم الانتباه إلى صحتكم أو صحة إنسان عزيز عليكم بحاجة للرعاية، لكن ليس هناك من مخاطر.

الميزان

تركزون على الشراكة مع الطرف الآخر. يوم مناسب لعقد خطبة أو طلبة، أو توقيع عقد تجاري. الأجواء الرومانسية تسمح لكم القيام بعمل يتطلب تعاوناً من الطرف الآخر.

العقرب

يتراكم العمل لديكم، حاولوا إنجاز ما استطعتم منه، لكن دون المبالغة بالجهد الجسماني. حاولوا أخذ قسط من الراحة من حين لآخر.

القوس

تركزون على العلاقة مع الشريك، الأجواء الرومانسية ليست على ما يرام، جربوا حظكم بورقة يانصيب. خبر جميل يأتيكم يتعلق بواحد من أولادكم.

الجدي

تركزون على المنزل، بإمكانكم إدخال تعديل أو تغيير في المنزل أو الاهتمام بقضية شراء أو بيع عقار. تجدون تعاوناً من أفراد العائلة.

الدلو

يوم إيجابي، تجدون تعاوناً من أخ أو جار، تنشطون في السفر والاتصالات القريبة. بالنسبة للطلاب، يوم مناسب للدراسة والمطالعة.

الحوت

تحصلون على مبلغ من المال من عمل إضافي أو تستردون مبلغاً لكم، لديكم مكسب معنوي أو تحصلون على هدية أو جائزة.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم