تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الثلاثاء 23 أيار - مايو 2017

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون
4 دقائق

توقعات الأبراج مع عالم الفلك إبراهيم حزبون

إعلان

 

الحمل

تشعرون بالنشاط والحيوية وبإمكانكم مواجهة مشاغلكم وإنجاز قسم ملحوظ منها، من الظهيرة تنصب أفكاركم حول تعديل ميزانيتكم، يصلكم مبلغ من المال من عمل إضافي أو تستردون مبلغاً يعود لكم.

الثور

تشعرون بالتعب والعمل يتراكم لديكم، أنجزوا ما بوسعكم من عمل ضروري وعاجل، في ساعات بعد الظهر يتحسن الوضع لصالحكم، وفي المساء شعبيتكم في تصاعد.

الجوزاء

تنشطون اجتماعيا وتلتقون أشخاصاً ترتاحون إلى صحبتهم، في المساء تدخلون فترة غير مريحة،انتبهوا إلى راحتكم وغذائكم ولا تبالغوا في مجهودكم الجسماني.

السرطان

تنصب أفكاركم على عملكم ومركزكم الاجتماعي وعلاقتكم مع المسؤولين، بإمكانكم تحقيق أمنية بمساعدة صديق ومنكم من يشارك في حفل أو مناسبة سعيدة.

الأسد

تنشطون في السفر والاتصالات البعيدة، من يتقدم لامتحان أو مقابلة يجب أن يركز جيدا، تشتد رغبتكم في التقرب من أحبائكم ولديكم فرصة للتقرب من المسؤولين.

العذراء

بإمكانكم الحصول على مبلغ من المال من شراكة أو تعويض، في المساء تنشطون في السفر والاتصالات وتشتد رغبتكم في البحث عن قاسم مشترك يجمعكم بأحبائكم.

الميزان

بإمكانكم القيام بعمل مشترك شرط عدم الالتزام تجاه الشركاء، في المساء تنصب أفكاركم حول مراجعة حساباتكم المالية وإدخال التعديلات عليها، منكم من يحصل على مبلغ من المال من شراكة أو تعويض.

العقرب

يتراكم العمل لديكم لليوم الثاني على التوالي، لا تبادروا إلى خطوة جديدة وانتبهوا إلى راحتكم وغذائكم، في المساء تدخلون فترة أفضل نسبيا.

القوس

يصلكم خبر سار يتعلق بأحد أولادكم وبإمكانكم ممارسة نشاطات فنية أو أدبية،لا تبالغوا في تجربة حظكم المالي، في المساء يبدأ العمل بالتراكم لديكم، لا تبالغوا في جهدكم الجسماني.

الجدي

تجنبوا إدخال أي تغيير جذري على مسكنكم، في المساء تدخلون فترة أفضل تجمعكم بأحبائكم، قد يصلكم خبر سار يتعلق بأحد أولادكم، لا تجربوا حظكم المالي لأن نسبة النجاح ضئيلة.

الدلو

تنشطون في السفر والاتصالات القريبة، إذا كان لديكم امتحان أو مقابلة يجب التركيز جيدا. لا تبالغوا في طلباتكم من الأصدقاء، في المساء تفضلون الأجواء البيتية وتجدون تعاونا من أفراد العائلة.

الحوت

يصلكم مبلغ من المال من عمل إضافي، خففوا من النفقات غير الضرورية وامتنعوا عن شراء الأغراض الثمينة. في المساء تنشطون في السفر والاتصالات القصيرة ويكون لديكم تعامل إيجابي مع أخ أو جار.

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.