تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج السبت 24 آذار/مارس 2018

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون
4 دقائق

توقعات الأبراج مع عالم الفلك إبراهيم حزبون

إعلان

الحمل

في ساعات الصباح تنشط في السفر والاتصالات والتنقلات لمسافات قصيرة، يحمل لك اليوم فرص إيجابية في ساعات بعد الظهر, في المساء تلتقي مع أفراد العائلة.

الثور

تركز على الأمور المالية في ساعات الصباح وامتنع عن القيام بأي خطوة مالية جديدة خفف من النفقات، في ساعات بعد الظهر تنشط في السفر والاتصالات والتنقلات، نصيحة اليوم: لاتدخل في مواجهة مع أخ أو مع جار

الجوزاء

تسيطر على زمام الأمور، من الأفضل عدم القيام بأعمال جديدة ويفضل اكمال أعمال بدأت بها مؤخرا. توجد لديك فرصة لمكسب مالي من عمل إضافي ولكن انتبه إلى النفقات وابتعد عن شراء الحاجيات غير الضرورية.

السرطان

مازال التعب يسيطر عليك في ساعات الصباح ولكن يخف هذا التعب تدريجيا. لديك قدرة على مواجهة مشاكلك وانجار حصة الأسد منها، كن أكثر ليونة في التعامل مع الآخرين.

الأسد

في ساعات الصباح تلتقي مع أشخاص ولكن لا تعتمد على وعود منهم.الظروف الصحية اليوم غير مناسبة لمواجهة مشاكلك. انتبه إلى صحتك

العذراء

أفكارك اليوم منصبة حول العمل وعلاقتك مع المسؤولين، حافظ على ماهو قائم من الانجازات. في ساعات الظهر هناك تغييرات في المجال الاجتماعي ولكن تجنب انتقاد الأصدقاء.

الميزان

تنشط اليوم في السفر والاتصالات والتنقلات. أفكارك منصبة حول العمل ومركزك الاجتماعي ومصالحك. حافظ على دبلوماسيتك أثناء التعامل مع الآخرين.

العقرب

راجع حساباتك المالية المشتركة، يمكن أن تحصل في ساعات الصباح على مبلغ من شراكة أو تعويض ولكن امتنع عن القيام بأي خطوة مالية جديدة لاتكفل ولا تقرض أحد. انتبه إلى صحتك. تنشط في السفر والاتصالات والتنقلات لكن انتبه أثناء القيادة.

القوس

تركز اليوم على موضوع الشراكةولكن لاتوقع عقود. في ساعات المساء تراجع حساباتك المالية هناك فرصة للحصول على مكسب مالي من عمل أو شراكة. انتبه إلى صحتك أو صحة إنسان عزيز عليك.

الجدي

لديك تعب صحي نتيجة تراكم العمل لاتبالغ في مجهودك الجسماني، انجز فقط ما هو ضروري وعاجل من عمل متراكم. في ساعات الظهر تركز على موضوع الشراكة ولكن لاتحاول فرض وجهة نظرك على الشركاء.

الدلو

الأجواء جميلة لتمضية أوقات ممتعة مع الأحباء، تسمع أخبار جيدة تتعلق بأحد الأولاد . في ساعات الظهر يبدأ العمل بالتراكم انتبه إلى صحتك.

الحوت

تنشغل في الأمور البيتية أو العقارية، يوم جيد للتقرب من الأحباء، لاتحاول فرض وجهة نظرك على الآخرين.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.