تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الأحد 06 أيار/ مايو 2018

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون
4 دقائق

توقعات الأبراج مع عالم الفلك إبراهيم حزبون

إعلان

الحمل

تتمتع بالنشاط والحيوية اليوم، كما أن الفرصة مناسبة لمن يبحث عن عمل، في ساعات المساء الأمور جيدة اجتماعيا وقد تلتقي بأصدقاء ترتاح معهم.

الثور

نشط في السفر والاتصالات لمسافات بعيدة-يوم جيد لاجتياز امتحان أو إجراء مقابلة والتجار في عمليات الاستيراد والتصدير- ومن يتابع قضية قضائية احتمال أن يكون القرار لصالحه.

الجوزاء

تراجع حساباتك المالية المشتركة لإدخال تعديل عليها وما زالت الفرصة متاحة للحصول على مكسب مالي يأتي من شراكة أو تعويض أو قرض- لكن في ساعات المساء حاول التخفيف من النفقات قدر ما استطعت.

السرطان

ينصب تركيزك على موضوع الشراكة-كن ديبلوماسيا في طريقة تعاملك مع الطرف الآخر خاصة مع الشريك-بإمكانك القيام بعمل يتطلب تعاونا من الطرف الآخر أو توقيع عقد تجاري مربح، وقد تحصل على مكسب مالي من قرض أو عمل.

الأسد

يتراكم العمل لديك أكثر من المعتاد مما يضغط عليكم من ناحية صحية- الفرصة مناسبة لمن يبحث عن عمل- الأجواء الرومنسية دافئة تماما ولصالحك كما بإمكانك إتمام خطبة أو زواج.

العذراء

الأجواء لصالحك،[إمكانك التقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم- تسمع خبرا سارا يتعلق بإنجاز لأحد الأبناء- لا تبالغ في تجربة حظك المالي بورقة اليانصيب.

الميزان

مشغول بالأمور العقارية بإدخال تعديل مناسب على المسكن أو الاهتمام بأمور البيع والشراء- في ساعات المساء تتقرب من الأحباب وتكون الأمور الرومنسية جيدة- قد تسمع خبرا جيدا يتعلق بأحد الأبناء.

العقرب

نشط في الاتصالات الضرورية والسفر - بإمكانك اجتياز امتحان- المطلوب منك الانتباه أكثر خلال سياقة السيارة داخل المدينة- في ساعات المساء تجتمع مع أفراد العائلة وتشعر بالراحة معهم.

القوس

ينصب تركيزك على الناحية المالية- لديك مكسب مالي من عمل إضافي- خفف من النفقات قدر المستطاع- في ساعات المساء تعزز علاقتك مع الإخوة والجيران.

الجدي

تتمتع بالطاقة والنشاط اليوم ما يساعدك على مواجهة مشاغلك وإنجاز حصة الأسد من العمل- في ساعات المساء قد تحصل على هدية أو الاستفادة من مبلغ مالي تسترده.

الدلو

تتمتع بالحيوية والنشاط اليوم- الأجواء الرومنسية جيدة- تمضي أوقات جيدة مع الأحباء- حاول إنجاز ما هو ضروري وعاجل من العمل وارتاح بعد ذلك.

الحوت

نشط اجتماعيا قد تلتقي بأشخاص ترتاح معهم كالأصدقاء- قد تتعرف على صديق جديد- في ساعات المساء تدخل في فترة غير مريحة حاول أن لا تتعصب- وانتبه لصحتك وكذا وجباتك الغذائية.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.