تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج السبت 16 حزيران/ يونيو 2018

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون
4 دقائق

توقعات الأبراج مع عالم الفلك إبراهيم حزبون

إعلان

الحمل

يوم جميل ومميز بالنسبة إليك، والأحباء يميلون للتعاون معك- ممكن المشاركة في نشاطات فنية وأدبية، كما أن بإمكانك تجربة نسبة حظك اليوم بورقة اليانصيب.

الثور

مشغول في تنظيم الأمور البيتية والعائلية، بإمكانك إدخال التعديل المطلوب على المسكن، الفرصة متاحة لمن يريد تغيير المسكن- أفراد العائلة يميلون إلى التعاون معك.

الجوزاء

نشط اليوم في السفر والاتصالات والتنقلات أغلبها لمسافات قصيرة، يوم مناسب للتنزه والاستجمام- تنجح أيضا في تعزيز العلاقة مع الإخوة والجيران.

السرطان

مركز على الأمور المالية، عندك فرصة لمكسب مالي يأتي من عمل إضافي أو مبلغ تسترده- وقد تحصل على هدية أو جائزة.

الأسد

تتمتع بالطاقة والنشاط اليوم، تستطيع السيطرة على زمام الأمور والدفع بمصالحة إلى الأمام- تلاحظ أن شعبيتك في تصاعد خاصة عند أفراد الجنس الآخر.

العذراء

لا تبالغ في مجهودك الجسماني، تشعر بنوع من الملل والتعب- ضع سلم أولويات وأنجز ما هو ضروري وعاجب من العمل فقط، وحاول أن ترتاح بين الفينة والأخرى.

الميزان

نشط اليوم اجتماعيا وتلتقي بأشخاص ترتاح لهم- قد تشارك في حفلة أو مناسبة سعيدة.

العقرب

مركز أكثر على عملك ومركزك الإجتماعي، هناك فرصة لمن يبحث عن عمل، ومن يشتغل بإمكانه إثبات مهنيته للمسؤولين.

القوس

نشط في السفر والاتصالات أو الانتقال من مدينة لأخرى- الأجواء الرومنسية دافئة وجيدة

الجدي

تراجع حساباتك المالية المشتركة حتى تدخل التعديل المطلوب عليها- عندك فرصة لمكسب مالي يأتي من شراكة أو تعويض- انتبه جيدا لصحتك أو صحة عزيز في حاجة إليك.

الدلو

مركز أكثر على موضوع الشراكة، بإمكانك القيام بعمل يتطلب التعاون مع الطرف الآخر- عاطفيا، الأجواء الرومنسية دافئة تماما، كما أن اليوم مناسب لبعض أفراد هذا البرج لإتمام مشروع خطبة أو زواج.

الحوت

تراكم العمل ينتظرك اليوم وغدا- مطلوب منك الراحة من فترة لأخرى ولا تبالغ في مجهودك الجسماني- لحسن جظك زملاء العمل يميلون إلى التعاون معك. يوم إيجابي بصورة عامة، بإمكانك التقرب من الأحباء وتمضية أوقات جيدة معهم- قد تسمع أخبار حلوة تتتعلق بأحد الأولاد- لا ينصح بتجربة حظك في اليانصيب.

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.