تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الإثنين 18 حزيران/ يونيو 2018

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون
4 دقائق

توقعات الأبراج مع عالم الفلك إبراهيم حزبون

إعلان

الحمل

سيتراكم عليك العمل اليوم أكثر من اللازم، انتبه لصحتك ولا تبالغ في مجهودك الجسماني- في ساعات الصباح الأولى تشعر برغبة في التقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم- عاطفيا، الأجواء الرومنسية دافئة تماما.

الثور

مشغول في تنظيم الأمور البيتية والعائلية. لكن لا تحاول إدخال أي تعديل جديد على طبيعة المسكن- تعزز العلاقة مع أفراد العائلة، كما أنهم يميلون إلى التعاون معك- قد تسمع أخبار سارة تتعلق بأحد الأبناء.

الجوزاء

نشط اليوم في السفر والاتصالات والتنقلات- يجب الإستعداد والتركيز جيدا لاجتياز الامتحان خصوصا لبعض الأشخاص من هذا البرج- من الظهيرة تركز على الأمور البيتية والعائلية.

السرطان

مركز على الأمور المالية لإدخال التعديل المطلوب عليها، عندك فرصة لمكسب مالي يأتي من عمل إضافي- ينصح بتفادي شراء أشياء ثمينة- تعزز العلاقة اليوم مع الأصدقاء والعائلة.

الأسد

تتمتع بالطاقة والنشاط اليوم، تستطيع السيطرة على زمام الأمور والدفع بمصالحك إلى الأمام- الأجواء الرومنسية دافئة ولصالحك- من الظهيرة تنصب أفكارك على الميزانية، كما أنك قد تحصل على مبلغ يأتيك من عمل إضافي أو قرض تسترده.

العذراء

تشعر بنوع من الملل والتعب بسبب تراكم العمل في الأيام الأخيرة، لهذا لا تبالغ في مجهودك الجسماني، - ضع سلم أولويات وأنجز ما هو ضروري وعاجل فقط، وحاول أن ترتاح بين الفينة والأخرى.

الميزان

نشط اليوم اجتماعيا كالبارحة وتلتقي بأشخاص ترتاح لهم- من الظهيرة تدخل في فترة غير مريحة لهذا السبب انتبه لصحتك أكثر.

العقرب

مركزة أفكارك أكثر على عملك ومركزك الإجتماعي- لا تبادر بأي خطوة جديدة في مجال العمل قبل الظهيرة- لحسن الحظ أن الأصدقاء الأوفياء يحاولون مساعدتك على قدر المستطاع.

القوس

نشط في السفر والاتصالات لمسافات بعيدة- نصيحة للتجار تتمثل في الانتباه خلال عمليات الإستيراد والتصدير وتفحص الملفات والوثائق جيدا- إذا كانت عندك قضية قضائية على الأغلب ستتأجل أو لن تكون لصالحك.

الجدي

تراجع حساباتك المالية المشتركة لكي تدخل التعديل المطلوب عليها- عندك فرصة لمكسب مالي يأتي من شراكة أو تعويض- في ساعات المساء تسمعر أخبارا سارة وتتقرب من الأحباء.

الدلو

تشغلك أمور الشراكة- عاطفيا، الأجواء الرومنسية دافئة تماما- من الظهيرة تشغلك الأمور المالية- ينصح بالانتباه لصحتك وصحة عزيز عليك في حاجتك.

الحوت

تشعر بتراكم العمل عليك منذ الأيام الأخيرة- مطلوب منك الراحة من فترة لأخرى ولا تبالغ في مجهودك الجسماني- تغيير إيجابي في طريقه إليك من ساعات الظهيرة- قد توقع عقدا تجاري تستفيد منه.

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.