تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج السبت 04 آب- أغسطس 2018

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون
4 دقائق

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

 

الحمل

تنشغلون اليوم ماديا- لديكم فرصة للحصول على مكسب مالي يأتي من العمل أو العمل الاضافي,فترة غير مناسبة لأي مشتريات غير ضرورية,يمكن أن تتخصلوا على عمل أو هدية.

الثور

تفتحون اليوم صفحة جديدة أكثر حيوية ونشاط,تتصاعد شعبيتكم حاصة عند أفراد الجنس الاخر,تستطيعون اليوم بمبادرة بخطوة مدروسة بشكل جيد.

الجوزاء

تتراكم لديكم الأعمال في هذين اليومين ,تشعرون بالتعب أو مرض لكن ليس هناك أي خطر عليكم,تباشرون إبتداءا من يوم الاثنين فترة أكثر نشاط وحيوية.

السرطان

تنشطون اليوم إجتماعيا وتحققون أمنية بمساعدة صدديق أو تشاركون في حفلة-تتعرفون على صديق جديد تستفدون منه في وقت اللاحق.

الأسد

تنصب اهتمامتكم اليوم على العمل وتحافظون على انجازاتكم وسمعتكم-تتقربون من المسؤولين-فترة غير مناسبةلإدخال تغيرات جذرية على طبيعةعملكم.

العذراء

تتلقون خبر سعيد يأتي من المسافات البعيدة -تنشطون في السفر والاتصالات والمسافات العيدة-تقومون برحلة الى الخارج-تتعزز الأجواء الرومانسية الدافئة لديكم-يوم مناسب لتجار في الاستفادة من عملية تصدير أو استيراد

الميزان

تدخلون تعديل على ميزانيتكم اليوم -لديكم فرصة لمكسب مالي من شراكة أو تعويض -لديكم نفاقات كثية اليوم-انتبهوا إلى صحتكم وصحة انسان عزيز عليكم.

العقرب

ينصب تركيزكم على الشراكة سواء شراكة عمل أو عاطفة-أجواء رومانسية لصالحكم لكن يوم غير مناسب للقيام بخطبة أو اتمام زواج- بامكانكم القيام بعمل مشترك مع الطرف الاخر.

القوس

تتراكم لديكم الأعمال في هذين اليومين-تتمتعون بحيوية ونشاط وطاقة لكي تنجزون حصة الاسد من أعمالكم-فرصة جيدة للبحث عن العمل-ينصح أخذ قسط من الراحة.

الجدي

لديم حظوظ جيدة اليوم سواء من الجانب المادي أو العاطفي-تسمعون خبر سار يتعلق بانجاز أحد الأولاد-الاجواء رومانسية و دافئة تماما -تعززون علاقاتكم مع الاخرين .

الدلو

تتحصل على مساعدة من طرف أفراد العائلة وتشعرون بالراحة معهم لكن الفترة غير مناسبة لإدخال تغيرات جذرية على المسكن- تفكرون ب بصفقة عقارية تتعلق بالبيع أو الشراء يفضل تأجيلها لأخر الشهر.

الحوت

تنشطون في السفر والاتصالات والمسافات القريبة-يمكنكم اجراء امتخان أومقابلة-لديكم تعاملا جيدا مع الأخ أو الطرف الأخر.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.