تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الأحد 15 تموز - يوليو 2018

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون
4 دقائق

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

عندك رغبة شديدة للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم-تستطيع ممارسة نشاطات فنية وأدبية- نصيحة لا تبالغ في تجربة حظك المالي بورقة اليانصيب- في المساء سيتراكم عليك العمل.

الثور

مشغول في تنظيم أمورك البيتية والعائلية- اليوم غير مناسب إذا كنت تريد القيام بتغيير داخل البيت أو القيام بصفقة عقارية سواء كانت للبيع أو الشراء- محظوظ من الناحية المالية.

الجوزاء

نشط في السفر والاتصالات والتنقلات لمسافات قصيرة- الطلاب يستفيدون في الدراسة- كما أنك تشعر بأن أفراد العائلة يميلون للتعاون معك.

السرطان

مركز اليوم على وضعك المالي، وأفكارك منصبة على الحل لإدخال تعديلات على الميزانية- عندك فرصة الحصول على مكسب مالي يأتي من عمل إضافي أو مبلغ تسترده- خفف من النفقات وامتنع عن شراء أي حاجيات ثمينة.

الأسد

تتمتع اليوم بالطاقة والنشاط- واصل عملك وأكمله لآخره- عندك قوة الفكر ورغبة شديدة في الطالعة- في الساعات المتأخرة من المساء، تنصب أفكارك على ميزانتيك وطريقة إدخال التعديل المطلوب عليها.

العذراء

تشعر بالتعب والملل طوال اليوم، ولا تستطيع القيام بأي خطوة جديدة، لهذا أنجز ما استطعت من العمل - أما في ساعات المساء، تشعر بالنشاط والحيوية وكذا القدرة على مواجهة مشاغلك.

الميزان

نشط اجتماعيا وتلتقي بأشخاص ترتاح لهم- أفكارك مقبولة عند الأصدقاء- في ساعات متأخرة من المساء انتبه لصحتك وارتاح- في الأيام المقبلة سيتراكم عليك العمل.

العقرب

تنصب أفكارك على العمل ومركزك الاجتماعي وكذا علاقتك مع المسؤولين- اليوم غير مناسب لإدخال أي تعديل على العمل أو لطلب علاوة- في المساء تكون نشط اجتماعيا وقد تلتقي بالأصدقاء سواء داخل أو خارج المنزل.

القوس

مركز على إجراء الاتصالات الضرورية لمسافات بعيدة- بعض أصحاب هذا البرج قد يسافرون للخارج- بالنسبة للتجار يجب الانتباه من عمليات الاستيراد والتصدير.

الجدي

مركز أكثر على حساباتك المالية المشتركة لإدخال التعديل المطلوب عليها- هذا اليوم غير مناسب لإقراض المال أو القيام باي خطوة مالية- تغيير إيجابي تشعر به في المساء، وقد تسمع أخبار جيدة من مسافة بعيدة - انتبه لصحتك أو صحة عزيز في حاجة إليك.

الدلو

مركز أكثر على موضوع الشراكة، وأفكارك مقبولة عند الطرف الآخر- اليوم غير مناسب لتوقيع عقد تجاري أو إتمام خطبة أو زواج- قد تحصل على مبلغ من المال يأتي من شراكة أو تعويض.

الحوت

يتراكم عليك العمل اليوم، حاول إنجاز ما استطعت منه بدون أن تبالغ في مجهودك الجسماني- في المساء ينقص عليك الضغط، وعاطفيا الأجواء الرومنسية دافئة ولصالحك.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.