أبراج

أبراج السبت 21 تموز - يوليو 2018

نشرت في:

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

مونت كارلو الدولية
إعلان

 

الحمل

عندك اليوم فرصة للحصول على مكسب مالي يأتي من شراكة أو تعويض أو قرض- عليك ضغط كبير لهذا انتبه لصحتك أو صحة عزيز عليك في جاجة إليك.

الثور

وضعك اليوم أحسن مقارنة مع اليومين الأخيرين- مركز أكثر على كل ما يتعلق بموضوع الشراكة، سواء كانت عاطفية أي قد تبدأ علاقة جديدة أو تتمم مشروع خطبة أو زواج، أو شراكة مهنية من خلال توقيع عقد تجاري تستفيد منه.

الجوزاء

تشعر بالضغط من البارحة بسبب العمل، لهذا لا تبالغ في مجهودك الجسماني وخذ فترة من الراحة بين الفينة والأخرى- اليوم مناسب لمن يبحث عن عمل، ومن يشتغل بإمكانه التعاون مع الزملاء والزميلات.

السرطان

اقترب من الطرف الآخر كحبيب، بإمكانك تعزيز العلاقة العاطفية الموجودة لو كنت راضيا عليها- تشعر أن الحظ يحالفك من الناحية المالية، لكن لا تفكر في ورقة اليانصيب- اليوم مناسب للسيدات للدخول في مرحلة الحمل.

الأسد

أفكارك منصبة على الأمور البيتية والعقارية والعائلية، يوم مناسب لإدخال أي تغيي مطلوب على المسكن، أو القيام بصفقة عقارية- أفكارك مقبولة عند أفراد العائلة وتشعر بالراحة داخل بيتك.

العذراء

مهتم بإجراء الاتصالات الضرورية أو القيام بالسفريات- منكم من يبدأ علاقة غرامية جديدة- يوم مناسب لاجتياز امتحان أو إجراء مقابلة وكذا لشراء أو بيع سيارة.

الميزان

أفكارك منصبة على الميزانية وطريقة إدخال التعديل المطلوب عليها- عندك فرصة للحصول على مبلغ من المال يأتي من عمل أو عمل إضافي أو استرداد مبلغ.

العقرب

بصورة عامة الأجواء جيدة اليوم- عندك فرصة ذهبية للمبادر بخطوة جديدة والدفع بمصالحك إلى الأمام- تلاحظ أن شعبيتك في تصاعد خاصة عند أفراد الجنس الآخر.

القوس

تشعر بالضياع والملل في اليومين الأخيرين- حاول إنجاز ما هو ضروري وعاجل من العمل. ولا تبالغ في مجهودك الجسماني- تغيير جديد ينتظرك غدا.

الجدي

نشط في النشاطات الاجتماعية أكثر، بإمكانك تحقيق أمنية بمساعدة صديق أو المشاركة في حفلة أو مناسبة سعيدة.

الدلو

اليوم مناسب لمن يبحث عن عمل، ومن يشتغل بإمكانه التقرب من المسؤولين وإظهار المهنية- لا تتعصب أو تندفع في تصرفاتك كما أن الزملاء يميلون إلى التعاون معك.

الحوت

تسمع أخبار سعيدة من مسافة بعيدة، عندك نجاح في السفر والاتصالات- يوم جيد للأكاديميين في الدراسة والتدريس وللتجار في عمليات الاستيراد والتصدير- منكم من يبدأ علاقة غرامية جديدة.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

ابق على اطلاع دائم بالأخبار الدولية أينما كنت. حمل تطبيق مونت كارلو الدولية

شاهد الحلقات الأخرى