تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الخميس 26 تموز - يوليو 2018

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون
4 دقائق

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

 

الحمل

مشغول اليوم بالتفكير في مركزك الاجتماعي وعملك وعلاقتك مع المسؤولين، كما بإمكانك الحفاظ على الإنجازات التي حققتها في مجال العمل- من الأفضل ترك جانبا التفكير في تغييرات تريد تحقيقها في مجال العمل.

الثور

نشط اليوم في السفر والاتصالات، مع إمكانية أن تسافر لمسافة بعيدة- حاول أن تنتبه أثناء السياقة- بالنسبة للأكاديميين عليكم التركيز أكثر في الدراسة حتى تحصلون على النتيجة المطلوبة.

الجوزاء

تشغلك اليوم الناحية المالية - راجع حساباتك ولا تدخل أي تعديل خصوصا على الحسابات المشتركة- تجنب إقراض أي شخص خصوصا في هذه الفترة- انتبه لصحتك جيدا وصحة إنسان يهمك أمره.

السرطان

مركز اليوم على موضوع الشراكة سواء في العمل أو العاطفة- تجنب توقيع عقود تجارية في هذه الفترة- الأجواء الرومنسية دافئة، واليوم غير مناسب لإتمام مشروع خطبة أو زواج.

الأسد

يتراكم عليك العمل منذ البارحة، حاول إنجاز ما استطعت منه بدون أن ترهق جسمك- حاول أن تأخذ القسط الكافي من والراحة.

العذراء

مركز أكثر على علاقتك مع الأحباء، كما بإمكانك تمضية أوقات سعيدة مع المقربين- أخبار سعيدة قد تسمعها تتعلق بأحد الأبناء- تجربة حظك المالي اليوم ليست بالفكرة الجيدة.

الميزان

مركز أكثر اليوم على الأمور البيتية والعائلية والعقارية، لا تقوم بإدخال تعديل جديد على المسكن، أو القيام بأي خطوة تتعلق بالبيع والشراء- تجد أحيانا صعوبة في التفاهم مع أفراد العائلة.

العقرب

بالنسبة للطلاب أصحاب، عليكم التركيز أكثر في الدراسة للحصول على النتيجة المطلوبة- كما أنك تنجح في تعزيز العلاقة مع والجيران.

القوس

مركز أكثر اليوم على أمورك المالية- عندك فرصة لمكسب مالي يأتي من عمل إضافي- خفف في هذه الفترة من النفقات، وامتنع عن شراء الحاجيات الثمينة.

الجدي

تنصب أفكارك في الدفع بمصالحك في العمل والمجتمع- شعبيتك في تصاعد عند أفراد الجنس الآخر- تفكر في القيام بتغييرات جديدة، إلا أن الوقت غير مناسب لذلك.

الدلو

تشعر بالتعب منذ البارحة- حاول ألا تتعصب، وانجز فقط ما هو ضروري وعاجل من العمل- تغيير إلى الناحية الإيجابية تشعر به من الجمعة بعد الظهر.

الحوت

نشط اليوم اجتماعيا وتلتقي بأشخاص ترتاح لهم- قد تحقق أمنية صديق أو تشارك في مناسبة سعيدة.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.