تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الإثنين 10 أيلول - سبتمبر 2018

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون
4 دقائق

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

 

الحمل

يتراكم عليك العمل اليوم، لهذا حاول إنجاز ما استطعت منه ولا تبالغ في مجهودك الجسماني- نظم وجباتك الغذائية وانتبه لصحتك- تغيير إيجابي ينتظرك في ساعات المساء.

الثور

يوم جيد بالنسبة إليك- بإمكانك ممارسة نشاطات فنية وأدبية- تتقرب من الأحباب وتمضي أوقات سعيدة معهم- في ساعات المساء تشعر بضغط صحي نتيجة تراكم العمل.

الجوزاء

مشغول اليوم في تنظيم الأمور البيتية والعائلية- بإمكانك إدخال أي تعديل تراه مناسبا- منكم من يقوم بصفقة عقارية تتعبق بالبيع والشراء.

السرطان

مشغول بكثرة السفريات والاتصالات والتنقلات أغلبها لمسافات قصيرة- يوم رائع لاجتياز امتحان أو إجراء مقابلة- الطلاب يستفيدون في الدراسة والمطالعة.

الأسد

مشغول اليوم بالناحية المالية لإدخال تعديل على ميزانيتك -عندك فرصة للحصول على مكسب مالي يأتي على الأغلب من العمل أو مبلغ تسترده.

العذراء

تتمتع بالطاقة والنشاط اليوم، كما أنك مركز على أمورك المالية- عاطفيا الأمور جيدة وممتازة- بإمكانك الدفع بمصالحك للأمام واتخاذ القرارات الصائبة- ممكن شراء سيارة في الأيام القادمة.

الميزان

في الأيام الأخيرة لا تشعر بالراحة ويتراكم عليك العمل أكثر من اللازم- انتبه لصحتك- تغيير إيجابي في طريقه إليك في ساعات المساء تكون فيها أكثر نشاط وحيوية.

العقرب

استغل هذا اليوم إذ أفكارك مقبولة عند الأصدقاء- بإمكانك تحقيق أمنية بمساعدة صديق- في ساعات المساء تشعر بالتعب- انتبه لصحتك.

القوس

إن كنت تبحث عن عمل فالفرصة متاحة، أما إن كنت تشتغل فإنك تحافظ على الإنجازات التي حققتها- في ساعات المساء تلتقي بأشخاص ترتاح معهم.

الجدي

نشط اليوم في السفر والاتصالات خاصة لمسافات بعيدة- بإمكانك القيام برحلة للخارج- الأكاديميون يستفيدون في الدراسة والتدريس والتجار في عمليات الاستيراد والتصدير.

الدلو

مركز اليوم على الناحية المالية- عندك فرصة للحصول على مكسب مالي يأتي من شراكة أو قرض- عليك الانتباه إلى صحتك أو صحة عزيز عليك- في ساعات المساء قد تسمع أخبارا سعيدة.

الحوت

مركز اليوم على موضوع الشراكة- بإمكانك القيام بعمل يتطلب التعاون مع الطرف الآخر-الأجواء إيجابية وأفكارك مقبولة عند الشركاء سواء في العاطفة أو العمل.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.