تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الثلاثاء 11 أيلول - سبتمبر 2018

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون
4 دقائق

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

مركز اليوم أكثر على موضوع الشراكة، بإمكانك القيام بعمل يتطلب التعاون من الطرف الآخر- عاطفيا الأجواء غير دافئة تماما، لكن لا توجد مشكلة لإتمام مشروع خطبة أو زواج.

الثور

ينتظر تغيير جديد اليوم لكنه سلبي قليلا، نتيجة تراكم العمل عليك، لهذا انتبه لصحتك أكثر- المطلوب منك تنظيم وجباتك الغذائية وأخذ القسط الكافي من الراحة.

الجوزاء

الأجواء اليوم إيجابية وتدفعك للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم- شيء طبيعي إن كانت الأجواء الرومنسية غير دافئة تماما كالأيام الماضية- قد تسمع أخبار سعيدة تتعلق بأحد الأبناء.

السرطان

من يبحث عن مسكن قد يتوفق في إيجاده- منكم من قد يقوم بصفقة عقارية إن كانت للبيع أو الشراء.

الأسد

مشغول اليوم بكثرة الاتصالات والتقلات والسفريات لمسافات قصيرة- بإمكانك اجتياز امتحان أو إجراء مقابلة- تنجح في تعزيز العلاقة مع الإخوة والجيران.

العذراء

مركز اليوم على الأمور المالية- عندك فرصة للحصول على مكسب مالي يأتي من العمل أو عمل إضافي أو مبلغ تسترده- بعض مواليد برج العذراء يحصلون على هدية أو جائزة.

الميزان

ترتاح نسبيا من الضغط الذي شعرت به في اليومين الأخيرين- اليوم أنت أكثر نشاط وقدرة للدفع بمصالحك للأمام- تلاحظ أن شعبيتك في الاتجاه الإيجابي.

العقرب

تشعر بالتعب من الناحية الصحية- يومين وبعدها تفتح صفحة جديدة للدفع بمصالحك للأمام.

القوس

استغل الفرصة في التقرب من الأصدقاء- بإمكانك تحقيق أمنية بمساعدة واحد منهم، كما قد تشارك في حفلة أو مناسبة سعيدة.

الجدي

مركز على عملك ومركزك الاجتماعي- الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل. ومن يشتغل بإمكانه إثبات مهنيته للمسؤولين والمحافظة على الإنجازات الموجودة.

الدلو

نشط في السفر والاتصلات والتنقلات - عندك رغبة شديدة للتقرب من الأحباب وتعزيز العلاقة معهم- عاطفيا، الأجواء الرومنسية غير دافئة تماما- هذا اليوم مناسب للتجار في عمليات الاستيراد والتصدير.

الحوت

تراجع حساباتك المالية المشتركة لإدخال التعديل المطلوب عليها- عندك فرصة للحصول على مكسب مالي يأتي من شراكة أو تعويض- المطلوب منك الانتباه لصحتك أو صحة عزيز عليك.

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.